صورة تُثير الجدل بين جماهير الهلال والأهلي !

 

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بين جماهير ناديي الهلال والأهلي؛ وذلك بعد ظهور لافتة حملت عنوان “الزعيم الملكي الكبير”، في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، قبل انطلاق مباراة الأهلي والفيصلي مساء اليوم ضمن الجولة 24 من دوري جميل للمحترفين.

وقامت رابطة الأهلي بإدخال اللافتة إلى المدرجات، ردًا على الأحداث التي صاحبت مباراة الهلال والأهلي الماضية في دوري جميل، حيث رفض الأمن المتواجد في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض دخول مشجع أهلاوي يرتدي قميصا كُتب عليه “الملكي”، والسماح للجماهير الهلالية بالقيام بهذا الأمر.

وانتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي وسم بعنوان “الزعيم الملكي الكبير”، واحتل المركز الأول في قائمة الوسوم الأكير تداولا في السعودية خلال الدقائق الماضية، حيث شهد مناقشات حادة لا تخلو من الطرافة بين جماهير الهلال والأهلي، وكذلك تعليقات من جماهير الأندية الأخرى.

ويُعتبر لقب “الملكي” من أكثر الأمور التي تُثير الجدل بين جماهير الهلال والأهلي، حيث يرى أنصار كل نادٍ أحقيتهم في الحصول على هذا اللقب.

هذا وكان الأهلي قد تعادل سلبيا مع الهلال في الجولة الماضية من دوري جميل، وأجل حسمه للمسابقة، ويلعب الهلال اليوم مع الشباب ضمن الجولة 24، وسيتوج باللقب رسميا في حالة فوزه، فيما يلعب الأهلي مع الفيصلي بجدة.

مقالات ذات صلة

اضف رد