رحلة تعبر بـ 629 شخص إلى كهف المعرفة

 

* *الطريق نحو النجاة في رحلة الكهف

بعد عمل دؤوب من الداعية السريلانكية زهرة ألطاف وطالباتها من المسلمات الأصل من سريلانكا جاء معرض “رحلة عبر سورة الكهف” في مكتب توعية جاليات الأحساء والذي انطلق يوم الثلاثاء 7/7/1438هـ بمجسمات قمن بعملها بأيديهن باهتمام بأدق التفاصيل ليجسدن قصص ودروس مستقاة من السورة توصل معانيها العظيمة للمتلقي بوضوح رغبة منهن في إيصال ما تمت دراسته من معلومات قيمة عنها خلال الدورة الشرعية بالقسم النسائي .

وقد أخذت هذه الرحلة على متنها (349) امرأة تجولن في أركان المعرض ليستمعن لشرح دقيق باللغتين العربية والانجليزية عن كل قصة وردت في السورة وليقفن عند محطاتها التي ركزت على أهمية الإخلاص لله والصحبة الصالحة والتواضع في طلب العلم والعدالة والعقيدة الصحيحة التي بهم تكون النجاة من فتن الحياة.

كما تم فتح استقبال الرجال والطلاب حيث بلغ عددهم (280) زيارة منهم للمعرض , وتلبية لرغبة الكثير تم تمديد المعرض إلى يوم الخميس 16/7/1438هـ حيث اختتم صباحاً بزيارة طالبات ومعلمات من مدارس منارات الأحساء العالمية ومساء بوفد رجالي أعقبته زيارات نسائية كانت مسك الختام.

الجدير بالذكر بأنه تم تكريم الداعية وطالباتها على جهودهن الباهرة في إخراج المعرض بهذه الصورة المشرفة كما تبرعت متطوعة بقلادة ذهب و20 هدية للطالبات تكريما لهن.

مقالات ذات صلة

اضف رد