السومة ينقذ الأهلي من كمين العين الإماراتي

 

أنقذ المهاجم السوري عمر السومة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الوقوع في شراك الخسارة أمام العين الإماراتي، وأحرز هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين وانتهت بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين، على ملعب استاد هزاع بن زايد بنادي العين، الثلاثاء (11 إبريل 2017)، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

وتقدم فريق العين الإماراتي صاحب الأرض والجمهور، بعد مرور 6 دقائق فقط من عمر المباراة عن طريق إسماعيل أحمد، قبل أن يدرك السومة التعادل للأهلي قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقتين.

وفي الشوط الثاني، زادت محاولات الفريقين لاقتناص نقاط المباراة، وتمكن فريق العين من التقدم من جديد في الدقيقة الـ85، عن طريق عمر عبدالرحمن من ضربة جزاء.

وتمكّن السومة من إنقاذ الأهلي عندما أحرز هدف التعادل في الدقيقة الـ88 من عمر المباراة، التي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 بين الفريقين الأهلي والعين الإماراتي.

وبهذا التعادل يحافظ الأهلي على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، بعد خوض 4 مباريات من منافسات المجموعة الثالثة، بينما احتل فريق العين المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وفي لقاء أخر خسر التعاون من ضيفه الأهلي الإماراتي 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد التعاون عند النقطة 4 في المركز الأخير بمجموعته، فيما الأهلي الإماراتي قفز للمركز الثاني برصيد سبع نقاط.

مقالات ذات صلة

اضف رد