• الخميس , 17 أغسطس 2017

سمو محافظ الأحساء يستقبل وفدا من تعليم الأحساء الفائز بجائزة وزارة التعليم للتميز ” كيانات “

 
استقبل سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود في مكتب سموه بالإمارة ظهر اليوم الثلاثاء ١٤رجب ١٤٣٨ ، وفدا من الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ، يتقدمهم مساعد مدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ حمد بن محمد العيسى للتهنئة ب فوز مدرسة الأمير محمد بن فهد الابتدائية بجائزة ” كيانات ” تطوير الفئة الذهبية على مستوى في المملكة التابعة لمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم

وقد رافق ” العيسى ” مدير وحدة تطوير المدارس ( بنين ) د عبداللطيف بن عبدالله العبداللطيف .

وأطلع ” العيسى ” سمو المحافظ على فوز الإدارة العامة للتعليم بالأحساء على المركز الأول على مستوى المملكة بجائزة ” كيانات ” تطوير التميز “الفئة الذهبية ” موضحا أن الجائزة تهتم بالطالب والمعلم والمنشأة التعليمية من فصول ووسائل تعليمية ومعامل وملاعب ، وتعد هذه الجائزة للمدارس المطبقة لنموذج التطوير في المملكة من أعلى الجوائز التي تضم معايير وشواهد دقيقة الأداء .

وهنأ سمو الأمير بدر بن محمد منسوبي التعليم بالأحساء والفريق الفائز على حصولهم على الجائزة مثمنا الجهود المبذولة المتوافقة على رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

مؤكداً ” سموه ” أن الأحساء ليس غريبا عليها هذا الإنجاز . والأحساء ولادة للمميزين والمبدعين في أعمالهم للجوائز على مستوى الخليج .

وحث سموه منسوبي التعليم على أن يعملوا على مواصلة التميز ونهوض التعليم .

واكد ” العيسى ” أن استقبال وتهنئة سمو محافظ الأحساء للقيادات التعليمية والفريق الحاصل على الجائزة خير حافز لجميع منسوبي التعليم بالمحافظة .

وفي ختام الزيارة قدم المساعد للشؤون التعليمية درعاً تذكارياً لصاحب السمو الأمير بدر بن محمد ال سعود ثم التقطت للحضور صورا تذكارية مع سموه ….
هذا وكان الوفد مكونا من
وفريق كيانات الفائز بجائزة ” كيانات ” من مدرسة محمد بن فهد الابتدائية ، قائد المدرسة عبدالرحيم الربيع
و أحمد الفضيخ و عبد اللطيف العكاس وابراهيم الحويل وأصالح الزويد و موفي الدوسري وعبدالله العبيدان وأحمد الزين

وقائد المدرسة حاليا عبدالله بابقي ومدير خدمة المستفيد بمكتب المدير العام حمد الحويل وممثل عن إدارة الإعلام التربوي خالد الذكر الله وعدد من القيادات

مقالات ذات صلة

اضف رد