فيديو..تعرف على المرأة التي وضعت علم المملكة تحت قدميها بكندا

 

أظهر مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي وضع سيدة منقبة العلم السعودية تحت قدميها مع ترديدها عبارات مسيئة للمملكة.

ووفقاً للمقطع أن السيدة ظهرت منقبة وترتدي العباءة وسط جمهور تحلق حولها، وهي تصرخ بعبارات ضد الدين الإسلامي، موجهة اتهامات إلى المملكة، وختمت كلامها بنزع النقاب والعباءة ورميهما في سلة مهملات، فيما وضعت العلم السعودي تحت قدميها.

وأكد مغردون أن المرأة تدعى “ساندرا سولومون ” فلسطينية الأصل وتحمل الجنسية الكندية، وفي نفس الوقت تتعاطف مع إسرائيل وتفتخر بذلك من خلال حسابها في “تويتر”، بجانب أن اسمها الحقيقي ” عائشة سليمان”.

وقالت مصادر أن ساندرا “38 عاماً” عاشت في السعودية وانتقلت إلى كندا، ومن ثم اعتنقت المسيحية، الأمر الذي جعل عائلتها تتبرأ منها ، كما أنها ظلت ترتدي قلادة بالعلم الإسرائيلي في رقبتها، إضافة لوشمًا مرسومًا أعلى ظهرها يحمل اسم إسرائيل باللغة العبرية.

وظهرت “ساندرا” في الإعلام الإسرائيلي أكثر من مرة، وأجرت بعض القنوات الصهيونية حوارًا معها ترويجًا للدعاية لدولة الاحتلال.

وكان بعض المغردين قد ذكروا أن السيدة هي مواطنة سعودية وطالبوا بسحب الجنسية عنها، قبل أن تتضح المعلومات والتي كشفت حقيقة من أهانة علم التوحيد.

وطالب المغردون من السفارة السعودية بكندا تقديم احتجاج رسمي للسطات ضد “ساندرا” بعدما أهلنت علم السعودية وهو الأمر الذي ترفضه الأعراف الدولية، كما أن الأمر بمثل استفزاز لكل مشاعر المسلمين.

مقالات ذات صلة

اضف رد