التعادل في افتتاحية بطولة نموذجي ٣ بحضور ” العرجاني ” و”المالكي”

الأحساء الآن – زكريا السالم :
أُفتتحت بطولة نموذجي ٣ والمسماة ببطولة محمد عبدالله السهلي يوم الجمعة الثاني من شهر رجب للعام الحالي في بلدة الجرن بحيث انتهت المباراة بين الصحراء والوسام بالتعادل السلبي  ٠ – ٠
حضر المباراة رئيس رابطة حواري الأحساء الاستاذ معيض العرجاني وراعي البطولة الاستاذ مسفر المالكي وحضر كذلك البطولة الدكتور عبدالعزيز السلمان وبعض رؤساء الفرق المشاركة وبعض الشخصيات الإعلامية والاجتماعية ، وشهدت المباراة كذلك حضور جماهيري ..
أشاد ” العرجاني ” ببطولة نموذجي ٣ والبطولات السابقة وقال بأن تنظيم فريق النموذجي لهذه البطولات في الأعوام السابقة مميزة ويأمل أن تكون هذه البطولة بالمستوى الرائع  ، جاءت إشادته هذه في كلمة ألقاها في حفل الافتتاح بين الشوطين والتي ابتدأت بمقدمة ترحيبية من اعلامي البطولة زكريا السالم وآيات من القرآن الكريم تلاه الاستاذ عقيل الحسن .
ألقى الراعي الرسمي ” المالكي ” كلمة تحدث فيها عن التنظيم الرائع للبطولة وحث اللاعبين على التحلي بالروح الرياضية وشكر العرجاني على قبوله الدعوة للحضور للبطولة ..وأدى الجميع النشيد الوطني ، وقد أطلق صافرة البداية الطفل حسين محمد النويصر أصغر داعم للبطولة ..
تحضى البطولة برعاية الاستاذ مسفر المالكي أبو فهد والاستاذ عيسى السبيعي أبونماس وبرعاة ماسيون وهم الأب خليفة الجابر والاستاذ نواف السالم والاستاذ دعيج الجابر.

مقالات ذات صلة

اضف رد