مدرب العدالة العبدالوهاب : طموحاتنا كبيرة أمام الفيصلي

الأحساء الآن – إبراهيم الجريسان – تصوير : محمد السماعيل :

أكد مدرب فريق العدالة الكروي الوطني حسين العبدالوهاب حول مواجهة فريقه أمام الفيصلي في دور الـ8 من مسابقة كأس الملك أن أي فريق يصل لهذا الدور من المسابقة بالتأكيد سيكون له طموحات كبيرة بالمواصلة وذلك بتقديم مستوى عال يقرنه بالنتيجة الإيجابية، ونحن في العدالة نسعى جاهدين بأن نظهر بالصورة المشرفة، في المقابل الفيصلي يمتلك إمكانات عالية ويكفي أنه يلعب في دوري جميل ويمتلك أربعة لاعبين أجانب على مستوى عال، بيد أننا في العدالة لم نذهب للمجمعة للفرجة أو النزهة ونسعى كما أسلفت بالظهور المشرف ونتمنى أن تكون النتيجة لصالحنا”.

ووصف مساعد المدرب التونسي إسماعيل محجوبي مواجهة الفيصلي في دور الـ 8 لمسابقة كأس الملك بالصعبة لكنه أكد جاهزية الفريق للمواجهة، وقال :”الفريق منذ بداية الأسبوع يستعد للقاء الفيصلي في أرضه، ويبدوا الجميع جاهزاً الآن من جميع الجوانب، والفريق لديه تجربة جيدة في المسابقة فقد تجاوز فريق الباطن ثم الطائي وكان الفريق متألقاً في المواجهتين، وبإذن الله تعالى يكون النجوم حاضرين بقوة اليوم”.

و قال مدير الكرة بنادي العدالة الأستاذ داوود العميشي أن وصول فريقه لدور الثمانية لمسابقة كأس الملك يعتبر بحد ذاته تشريف وغال جداً كون المسابقة تحمل أسم غال على قلوبنا ألا وهو خادم الحرمين الشريفين، ونتمنى أن نوفق في إكمال مشوارنا بالمسابقة خاصة الوصول لهذه المرحلة ليس بالأمر الهين، وأتمنى أن نقدم مواجهة كبيرة مع أخواننا في الفيصلي وأن يكون الفوز حليفنا. نجوم العدالة : جاهزون للفيصلي قال نجم وسط فريق العدالة الكروي جهاد الزويد أن مواجهة فريقه مع الفيصلي في دور الـ 8 لمسابقة كأس الملك تعتبر في غاية الأهمية بمشواره في المسابقة، مؤكداً أن أمنياتهم وطموحاتهم كسب المواجهة والانتقال للدور القادم من المسابقة، مشيراً إلى أن الجميع بالفريق جاهزون لمجابهة الفيصلي في أرضه ووسط جماهيره.

أما المدافع عبدالهادي العبدالله فقد أكد أن المواجهة صعبة جداً خاصة أنها أمام فريق متمرس بدوري جميل، ولا شك أن البطولة غالية على كل الرياضيين وبإذن الله تعالى نقدم ونظهر بالشكل المطلوب وأن نحقق النتيجة المطلوبة، وحقيقة من سيركز أكثر هو من سيتوج بالفوز، وأطالب جميع زملائي بمضاعفة الجهد والتركيز لتحقيق المبتغى. وأكد الحارس هاني العويض أن جميع نجوم الفريق جاهزون للمواجهة، بل أن لديهم الحماس والإصرار لتحقيق الطموح المشترك ونأمل أن يحالفنا الحظ وأن نوفق في تحقيق الفوز.

وأضاف :” المواجهة بنظام خروج المغلوب ولا تعترف بالفرق سواء كانت من دوري جميل أو الأولى فالمستويات متقاربة، وأتمنى أن يكون نجوم الفريق في أوج توهجهم لتحقيق الفوز. أما المدافع محمد المهنا فقد قال أن الفريق تنتظره مواجهة صعبة جداً أمام الفيصلي، وقال :”تطلعاتنا أن نكسب المواجهة ونصل لدور الأربعة من المسابقة الغالية، والفيصلي قوي جداً لكن عازمون على تحقيق طموحاتنا أمامه.

مقالات ذات صلة

اضف رد