الليلة :: الجماهير على موعد مع “صدى الأنشاد” والسحب على جائزة “أصدقاء mbc ” بالعثيم مول

الأحساء الآن – متابعات :

الجماهير على موعد هذه الليلة مع مسابقة ” الكل مع mbc رابح ” والتي تتخل مشاركة الأطفال وتحدياتهم بمضمون الأسئلة التي ستكون ضمن مجموعة mbcلإثراء المعرفة بما تقدمه الإذاعة والتلفزيون الذي يُعد ضمن إهتمامات الأسرة بمشاهدة البرامج الدينية والمعرفية والمسلسلات والأفلام والعديد من البرامج الهادفة والتي ستكون ضمن مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه بمجمع العثيم مول الذي تنظمه غرفة الأحساء التجارية بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية بالأحساء وبشراكة إستراتيجية مع شركة الإتصالات السعوديةSTC وتنفذه مؤسسة ألفا للحلول المتكاملة .

وعلى صوت الأناشيد الإسلامية تطلق مساء الليلة أمسية “صدى الانشاد ” بمشاركة هواة الإنشاد والموهوبين من الأطفال زوار المهرجان , والتي يتوقع أن تكون لها صدى رائع وإقبال جماهيري ضخم .

سفوري لاند تشهد إقبالاً كبير من الأطفال

فيما شهدت مدينة سفوري لاند للألعاب بمجمع العثيم مول إقبالاً كبيراً من الأطفال والزوار الذين حضروا للإستمتاع بالألعاب التي تتناسب مع أعمارهم , وقد أكتضت صالة المدينة بالأطفال من المملكة وخارجها , هذا وبالإضافة الى صالة العرض السينمائية 5d التي شهدت إقبالاً غير مسبوق وذلك خلال أيام مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه التي تشهده الأحساء في أسواقها التجارية . ويُذكر أن مدينة سفوري لاند للألعاب قدمت وتقدم العديد من الجوائز للأطفال الفائزين بمسابقات مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه المُقامة في العثيم مول.

مقالات ذات صلة

اضف رد