كمين محكم يطيح بعصابتي سرقة الاستراحات والمنازل بالرياض

 

 

 

نجحت الجهود الأمنية لشرطة منطقة الرياض، في الإطاحة بتشكيلين عصابيين منفصلين تخصصا في سرقة الاستراحات والمنازل والاستيلاء على ما بداخلها من ممتلكات.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض -في بيان تلقت “عاجل” نسخة منه، الثلاثاء (21 مارس 2017)- أنه تم القبض على التشكيلين، من خلال كمين محكم، بعدما قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بتحليل البلاغات المسجلة لدى مراكز الشرط ودراسة الأسلوب الإجرامي، ووضع الخطط الأمنية المناسبة، وزرع المصادر السرية في أوساط المشبوهين.

وذكر الناطق الإعلامي، أنه تم إلقاء القبض على سبعة سعوديين ونازح سوري ويمني. مشيرًا إلى أن أعمارهم تراوحت بين العقدين الثالث والرابع. وبسماع أقوالهم المبدئية أقروا بارتكاب أربعة وأربعين حادثة سرقة، في عدد من أحياء العاصمة الرياض، موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات في ما بينهم.

وأشار إلى أن المسروقات تنوعت ما بين مصوغات ذهبية وأحجار كريمة وأجهزة إلكترونية ومتعلقات ووثائق شخصية ومبالغ نقدية وسيارات فارهة، وتجاوزت قيمة مسروقاتهم أربعة ملايين ريال، وجرى إيقافهم جميعًا وتحريز المضبوطات وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العامّ بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

مقالات ذات صلة

اضف رد