البحث عن مجهول تجرد من ملابسه واقتحم مدرسة للبنات بالرياض

 

بدأت الجهات المختصة، عمليات بحث موسعة عن شخص مجهول، اقتحم مدرسة ابتدائية للبنات غرب العاصمة الرياض، بعدما تعرى من ملابسه، محاولًا الاعتداء على مستخدَمة.

وبينت المعلومات التي حصلت عليها “عاجل”، أن شخصًا كان في حالة غير طبيعية وعاريًا من الملابس، اقتحم الابتدائية 351 بالرياض صباح الإثنين (20 مارس 2017) محاولًا الاعتداء على إحدى المستخدمات، وهو ما دفع المعلمات للمبادرة بضربه بالكراسي لإبعاده.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي لتعليم الرياض، علي الغامدي، إن شخصا مجهولا دخل إلى الابتدائية 351، في تمام الثامنة صباحا، حيث اتجه صوب إحدى المستخدمات محاولا الاعتداء عليها، وعند مشاهدته من قبل المعلمات، بدأن في الصراخ عليه دون جدوى، ما جعل بعضهن يتهجمن عليه بهدف إبعاده، لافتا إلى أنهن قمن بضربه بما توافر لديهن، ما أجبره على الهرب.

وأضاف الغامدي، أن الجهات الأمنية باشرت الواقعة بعد تلقيها بلاغًا، إضافة إلى مدير قسم الأمن المدرسي ومندوب الأمن المدرسي وعدد من القيادات التعليمية، يتقدمهم مديرة مكتب البديعة ومديرة إدارة الإشراف (بنات)، لمتابعة الموضوع عن كثب.

وقال المتحدث، إن الحادثة محلّ اهتمام الجهات الأمنية ومتابعة إدارة التعليم، وقد تم إبعاد الحارس الخاص بالمدرسة، وتزويد المدرسة بحارس آخر لحين استكمال باقي التحقيقات الأمنية والإدارية.

مقالات ذات صلة

اضف رد