“التعليم” تحدد 7 أسئلة إلزامية لـ”النقل الخارجي”

 

حددت وزارة التعليم 7 أسئلة أساسية طالبت المعلمين والمعلمات بالإجابة عليها لـ”تطوير آليات حركة النقل الخارجي”، قبل تسجيل طلب الحركة للعام 1438/37هـ.

وتشمل التساؤلات “مدى تأييد إجراء حركة النقل الخارجي الجديدة، واستمرار إجراء الحركة بأولوية سنة التقديم المعمول بها، ومدى تأييد إجراء حركة نقل إضافية بأولوية المناقلة بين القطاعات آليًّا”.

كما تضمنت التساؤلات المطروحة -حسب عكاظ- “إجراء حركة نقل إضافية تكون فيها الأولوية للنقل من القطاعات ذات الزيادة، وهل يؤيد المتقدم أو المتقدمة إجراء حركة النقل الخارجي والداخلي للإدارات معًا؟، وعدم احتساب الإجازات المرضية الناتجة عن التنويم في المستشفيات ضمن الغياب بعذر، ومدى تأييد أن تشمل الحركة لم الشمل (الزوج، الزوجة، الأب، الأم، الأخ، الأخت، الابن، الابنة)”.

وفيما يهدف الاستطلاع -حسب الوزارة- إلى “اتخاذ القرار المناسب في ظل الظروف الحالية، ومراعاة مبدأ الشفافية والوضوح فيما يخص حركة النقل”؛ دشن وزير التعليم د. أحمد العيسى، أمس، حركة النقل الخارجي -ضمن تدشينه الخدمات الإلكترونية لشؤون المعلمين عبر نظام نور- التي تستمر حتى نهاية دوام 2 رجب المقبل، باعتباره آخر موعد للتسجيل في الحركة.

مقالات ذات صلة

اضف رد