بعد بث فلم تعليمي .. تكريم فريق الأستوديو التعليمي

الأحساء الآن – يوسف الحسن – تصوير/ سعيد الرمضان :

تم صباح الإثنين ( 14 جمادى الآخر ) في مدرسة الفيصلية الثانوية بالأحساء تكريم فريق الأستوديو التعليمي في تعليم الأحساء . وقد أقيم حفل بالمناسبة ابتدأ بقراءة آيات من الذكر الحكيم قرأها الأستاذ عارف القنبر ، بعدها تحدث قائد المدرسة الأستاذ علي الحسن عن ضرورة وجود شراكة بين مختلف قطاعات التعليم في الأحساء بما يخدم العملية التعليمية .
وقدم الحسن في كلمته الشكر لفريق العمل وعلى رأسهم مدير إدارة التجهيزات المدرسية الأستاذ عبدالله العبدالعالي ، ورئيس قسم تقنيات التعليم الأستاذ فهد المحيش ، والمشرف التربوي بقسم تقنيات التعليم الأستاذ ماجد النويس . ثم تحدث الأستاذ فهد المحيش عن إنتاج الفلم شاكرا فريق العمل في الاستوديو التعليمي ، ولمدرسة الفيصلية على مبادرة التكريم متمنيا للمدرسة مزيدا من التوفيق والنجاح . بعدها قام قائد المدرسة بتوزيع شهادات الشكر على فريق عمل الاستوديو التعليمي ولإدارة التجهيزات المدرسية في تعليم الأحساء .
وكان فريق العمل في الأستوديو التعليمي قد قام بإنتاج فلم قصير عن الدورات التدريبية التي تقام في مدرسة الفيصلية تم بثه مؤخرا في قناة عين التعليمية . واستعرض الفلم – الذي استغرق ثلاث دقائق – لقطات من عدد من الدورات التدريبية التي تقدمها المدرسة لطلابها من أجل رفع مستواهم في مختلف المهارات الحياتية والعلمية .
وقد نال الفلم – الذي قام بإخراجه المخرج المبدع الأستاذ علي الشويفعي – استحسان المشاهدين لما تضمنه من جوانب هامة في مجال التدريب الإبداعي بالاعتماد على التقنية . 

مقالات ذات صلة

اضف رد