مقدم ميدان التحدي في لقاء خاص : الأجواء ممتعه وأهل الأحساء طيبين

خاص الأحساء الآن :
حوار يوسف الراجح 
تصوير : مؤمن زكارنة
من ضمن فعاليات مهرجان الأحساء للتسوق والترفية الذي تنظمة غرفة الأحساء بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار وبشراكة استراتيجية من شركة الاتصالات السعودية وتحت إشراف مباشر من صاحب السمو الأمير : بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء – حفظه الله – ، نفذت stc  ميدان التحدي والذي تم تقديمه للشباب وكان على أرض الراعي الرسمي للمهرجان أسواق القرية الشعبية التقينا هناك بمقدم ميدان التحدي الفنان عبدالله القحطاني ، الذي شد أنظار الحاضرين بطريقة تقديمه وأسلوبه الجميل فكان لنا معه هذا الحوار .
الأخ عبدالله القحطاني ، مقدم ميدان التحدي بمهرجان الأحساء للتسوق والترفيه والذي نفذته شركة الاتصالات السعودية بداية تعرفنا وتعرف القراء عن نفسك ؟
أخوكم عبدالله القحطاني مذيع ، ومقدم برنامج ميدان التحدي في المهرجان والذي ترعاه stc  أيضاً مذيع برامج التلفزيون لي تعاون مع عدد من القنوات , وحاليا أخوض تجربة التمثيل والتقديم في نفس الوقت ، أقوم بتقديم عدد من الفعاليات التي تقام في المعارض والأماكن الترفيهية ولي أعمال سابقة في مجال التمثيل وانتظروني في رمضان 2012 بأعمال جديدة .
هل لنا أن نتعرف على الأعمال التي قام بها عبدالله القحطاني ؟
من الأعمال التي عملت عليها ، السنة الماضية أيام وليالي على التلفزيون السعودية ، ومسلسل من عيوني على قناة mbc  أيضا لي مشاركة في بعض حلقات طاش ما طاش ، أما السنة الحالية فسوف تجدوني ألو مرحبا على mbc من إخراج سمير عارف ، وكذلك  ملحق بنات من إخراج عامر الحمود ، لعبة المرأة رجل بطولة ميساء مغربي للراوية السعودية سارة العليوي ، هذا ما عندي حالياً إذافة إلى بعض المهرجانات التي سأكون مشارك فيها بالمنطقة الشرقية والجنوبية .
هل هذه زيارتكم الأولى للأحساء ؟
لا طبعاً ليست الزيارة الأولى ، فلعلها الزيارة الثانية لهذه البلدة الطيبة ، الأجواء طيبة وممتعة خاصة بالليل ، أضف إلى ذلك أن أهلها طيبين  وأنا لي أصدقاء ومتابعين من الأحساء أفتخر بهم .
جمهور ميدان التحدي ، مارأيك بهم ؟
الجمهور جداً رائع وماشاء الله عليهم متعاونين جداً ، وانا استمتعت معهم كثير ، وطبعاً لكون هذا الميدان مقدم للشباب فأغلب الحضور والمشاركين هم من الشباب الذين يقاربونك في العمر فلعلك تجد في ذلك المتعة في التعامل والأريحية أيضاً ، وهذه اللعبة مكونة من أربع مراحل وهي الدهليز ومرتفع التل ، والقاعدة المتحركة والثلاث الأبواب .
وجدنا إقبال كبير جداً من كبار السن والأطفال أيضاً ، على الرغم من كون هذه اللعبة شبابية خاصة أن من شروطها القدرة على التحمل ، فكيف رأيت هذا الإقبال ؟

قبل لا أقولك رأيي أنت ذكرت نقطة التعامل مع المشاركين ، إذا فهي تحتاج إلى ردة فعل سريعة ، إضافة إلى أنه لا بد أن تكون هناك رؤية واضحة لدى المقدم ، أضف إلى ذلك أنني حاولت أنسق الفقرات ليشارك الجميع فانا أقوم بمنح الفرصة للغار لخوض التجربة كما هو الحال للكبار أيضاً ، وشركة الاتصالات وضعت المدرجات لتكون كافية وتتسع لجميع الأعمار فهناك مدرج خاص للعوائل ومدرج خاص للشباب العزاب كما هو واضح لديك ، خصصنا للأطفال الصغار أيضا ساحة خاصة لممارسة البلايستيشن فهم يتنافسون بشكل قوي لكسب الدوري أما بالنسبة للكبار فأنا أحاول أن أصنع جو مناسب للكبار يعني برضوه هم اللي جابوا عيالهم وأهلهم إلى هنا فمن يرغب أن يشارك نفتح له باب المشاركة وربنا يقدرنا على هذه المسئولية .
التعامل مع الأطفال صعب جداً ، كيف استطاع عبدالله التغلب على متاعب التعامل مع الأطفال ؟

المتاعب اللي ألاحظها ، إذا كان الطفل صغير جداً ولا يتكلم فأحاول أني أتكلم معه بالإشارة أضف إلى ذلك أن بعض الأطفال حركيين لدرجة أنهم يشيلوا المايك من يدي ، غير كذا كان في طفلة جريئة جداً فما كان الحل الوحيد عندي إلا أني أسلمها المايك واخليها هي اللي تعمل اللقاءات مع الأطفال وعلى هذا أنا أحب التعامل مع الأطفال بشكل كبير ، لا بد نجاريهم ونخليهم يشاركون باللي يرغبون فيه .
ميدان التحدي شكل للشباب بالتحديد شيء كبير ومكان يقضون فيه وقت فراغهم ، وكانوا شاكرين بشكل كبير لـ stc على أن قامت بتوفير مثل هذه الميدان ، سؤالنا الميدان ماذا شكل لعبدالله القحطاني ؟

الميدان شكل لي لعبة جديدة ، خبرة أكثر وأكثر ، الدخول في تحدي مع الجمهور ، أعطاني متعة كبيرة ، والحمد لله أعطاني جو جميل والتعرف على الناس .
الاستاذ عبدالله القحطاني ، أو الفنان عبدالله القحطاني إن صح التعبير كلمة أخيرة توجهها لإدارة المهرجان ؟
أولا يعيطك العافية أخوي يوسف على هذا اللقاء الخفيف على القلب ، شكراً لمهرجان الأحساء للتسوق والترفيه ، شكراً لأهالي الأحساء عموما على رحابة الصدر ، شكراً لصحيفتكم شكراً لقراء الصحيفة وتقبلوا تحياتي أخوكم عبدالله القحطاني .

مقالات ذات صلة

اضف رد