أكثر من (33000) زائر لموقع مركز التنمية الأسرية بالأحساء الالكتروني

الأحساء الآن – أحمد البريك :

دشن مركز التنمية الأسرية بالأحساء موقعه الالكتروني www.osarya.com على الشبكة العنكبوتية خلال الأشهر الماضية ، تحت شعار معاً لحياة أسعد ، والذي يهدف من خلاله إلى التواصل مع المجتمع بسهولة ويسر .
ويحوي الموقع على العديد من الخدمات المهمة للمتصفح ، ومن أبرزها : أهم الأخبار المتعلقة ببرامج ومناشط المركز ، بالإضافة إلى قسم للتعريف بالمركز ومناشطه وأبرز البرامج المنفذة وقسم للمرئيات وآخر لأبرز إصدارات المركز المختلفة التي تهتم ببناء الأسرة والمجتمع وهي متوفرة بصيغة pdf حتي يسهل الانتفاع بها ونشرها بين أفراد المجتمع .
وبحمد الله تعالى حقق الموقع قفزة نوعية منذ افتتاحه تمثلت في زيادة نسبة عدد المتصفحين والزائرين للموقع حيث بلغ (33،274 ) زائراً ، في شهر جمادى الآخر و شهر رجب ، مقارنة بشهر جمادى الأول وربيع الآخر حيث بلغ عدد الزوار (11،392) زائراً .
وبلغ عدد الزوار الدائمون للموقع (16،835) زائراً ، وعدد الصفحات التي تم زيارتها (272،427) صفحة ، وعدد النقرات hits هيتس للوصول للموقع بلغت (1،485،929)هيتس (نقرة) .
وبلغ متوسط عدد الزيارات اليومية بين (14797) إلى (16835) زيارة ، وحجم المادة التي تم مشاهدتها في الموقع بلغت (29،74) جيجا بايت ، وصنف الموقع ضمن المواقع السعودية ب9،673 مقارنة بالفترة الماضية 15،891 .
وبهذه المناسبة قدم مدير المركز د.خالد بن سعود الحليبي شكره الخالص للمشرف العام على الموقع د / فيصل الحليبي و لمدير الموقع المهندس / فؤاد الحمد على جهودهما المباركة في تطوير ورقي الموقع للأفضل . سائلاً المولى عز وجل أن ينفع به ويتقبله من الجميع .

مقالات ذات صلة

اضف رد