الاتفاق ينهي جاهزيته للباطن

 

الاحساء الآن إبراهيم الجريسان

أكدت إدارة الاتفاق احترامها لقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم برفض الاحتجاج المقدم ضد حكم مباراة فريقها الماضية أمام الهلال في الجولة الـ 16 لدوري جميل للمحترفين.

وشددت الإدارة بأنها ستطوي ملف الاحتجاج للتركيز على مواجهات الفريق المقبلة، موضحة في الوقت نفسه بأنها لن تتردد لحظة في التصدي لأي أمر ترى فيه حقاً مكتسباً يصب في مصلحة النادي.

وكانت إدارة الاتفاق قد رفعت احتجاجاً ضد الحكم الألماني فيليكس بريتش الذي قاد المباراة لإنهائه المواجهة قبل نهاية الوقت بدل الضائع الذي قرره بأربع دقائق بدقيقة كاملة، باعتبار أن هذا الوقت هو جزء من المباراة يمكن زيادته ولا يمكن إنقاصه وفق قانون كرة القدم.

وتسلمت إدارة النادي خطاباً من الأمين العام للاتحاد عادل البطي يؤكد قبول الاحتجاج شكلاً ورفضه موضوعاً بحجة أن مقيم المباراة أكد عدم وجود خطأ فني وهو ما يستوجب عدم قبول الاحتجاج.

من جهة ثانية أكمل الفريق اليوم (الأربعاء) استعداداته لمواجهة الباطن غداً (الخميس) في الجولة الـ 17 من “دوري جميل” للمحترفين حيث أدى تدريبه الأخير ظهر اليوم على ملعب نادي الباطن الذي يستضيف المباراة، حيث ركز الإسباني خوان جاريدو على الجوانب التكتيكية التي سيعتمدها في المواجهة.

 

مقالات ذات صلة

اضف رد