ديوانية المكاتب الهندسية بالاحساء تعقد لقاءها الدوري الثالث

 

الاحساء الآن إبراهيم الجريسان

تم مؤخرا عقد اللقاء الثالث لديوانية المكاتب الهندسيه بالاحساء .
وذلك بفندق بلو ساندس القريه الشعبية بالاحساء
و حضر هذا اللقاء مايقارب ال 25 مهندسا من عدة جهات ، منها امانة الأحساء واصحاب المكاتب و المهندسين الافراد واعضاء مجلس فرع الاحساء.

وتم خلال هذا اللقاء استضافة وكيل الجامعة السعودية الإلكترونية – استاذ الاحصاء والتقويم التطبيقي الدكتور عبدالله النجار وتم ايضا استضافه المهندس يوسف الفريدان عضو مجلس ادارة الهيئة السعودية للمهندسين والمهندس فؤاد الملحم وكيل امانة الاحساء والمهندس هشام المرجان مدير ادارة التخطيط بامانة الأحساء .

وخلال هذا اللقاء تم مناقشتها عدة محاور حيث قام ضيف ديوانيه المهندسين الدكتور عبدالله بإلقاء الضوء على اهداف الجامعة الإلكترونيه وماتقدمه من خدمات
ودعم لرسالة ومفهوم التعلم الإلكتروني والتعليم المدمج في هذه الجامعة ، وكيف يمكن للمهندسين السعوديين الإستفاده من برامج الجامعة وتجارب التدريب عن بعد التي قامت بها الجامعه الإلكترونية. وتم ايضا مناقشة الأعتماد المهني للمهندسين السعودين.

وفي نهاية اللقاءقدم رئيس مجلس فرع هيئة المهندسين بالأحساء المهندس عبدالرحمن النعيم بالشكر لسعادة الدكتور عبدالله وسعادة المهندس يوسف كما تقدم بالشكر لاخوانه من منسوبي الأمانه ولأصحاب المكاتب الهندسية ومنسوبيهم والمهندسين اللذين حضروا هذا اللقاء.

 

مقالات ذات صلة

اضف رد