فريق “المراح التطوعي” يقم حفل تدشين أنشطته

الأحساء الآن – عبدالمجيد الزعبي :
أقام فريق المراح التطوعي التابع لجمعية المراح الخيرية حفل تدشين أنشطته، وذلك مساء الجمعة 29/4/1438 بحضور رئيس مجلس جمعية المراح الخيرية الشيخ صالح بن عثمان المرشد والأستاذ سالم بن يوسف المرشد رئيس الفريق و استهل الحفل بمقدمة من الأستاذ وافي بن محمد الفضلي رحّب فيها بالحضور الكرام وأصّل شيئاً من مفهوم العمل التطوعي.
بعدها تلا عضو الفريق المتميز مبارك بن خليفة العواد آيات من الذكر الحكيم ، تبع ذلك كلمة رئيس مجلس الجمعية الشيخ صالح بن عثمان المرشد الذي قال فيها : ” إنه لتشريف لنا أن ندشن اليوم أنشطة الفريق وأن تبدأ الاعمال الفعلية للفريق تحت غطاء رسمي و إننا نشكر وزارة العمل والتنمية الإجتماعية على ما قدمته من تسهيلات في تسجيل الفريق ونسعى أن تكون أنشطة الفريق ليس للمراح فقط بل أن تكون على مستوى المملكة ، و إننا نسعى لتسجيل عدد كبير من المتطوعين حيث إن الفريق الآن سجل به 35 متطوع وإن شاء الله في الأيام القادمة نشهد إقبال أكثر من المتطوعين لتنفيذ برامج نوعيه تخدم المجتمع “.
ثم تلى ذلك كلمة رئيس الفريق الأستاذ سالم بن يوسف المرشد الذي شكر إدارة الجمعية على تسهيلها إجراءات تسجيل الفريق وشكر الأعضاء المؤسسين الذين رأو احتياج البلدة لفريق تطوعي يكون تحت غطاء جهة رسمية وتم تلقّي الدعم الحقيقي من الجمعية وعُقدت عدة إجتماعات و أثمرت ولله الحمد بنتائج إجابية .
وكان للدكتور شبيب بن علي العواد كلمة عن التطوع وأهميته وأثره على الفرد والمجتمع والوطن .
وبعد ذلك كان هناك عرض مرئي لتدشين الشعار المصوّر ومن ثم تدشين الشعار اللفظي الذي كان تحت عنوان ( رؤيتنا.. في ديرتنا ) ثم تلاه عرض للرؤية والرسالة والقيم والأهداف ، وبعدها عُرض زي الفريق الرسمي للمناسبات الداخلية والخارجية .
وقبل الختام تم أخذ صورة تذكارية لأعضاء الفريق.

مقالات ذات صلة

اضف رد