تنمية العمران تنظم مبادرة “جاري”

dav

الأحساء الآن – متابعات :

ضمن المبادرات التنموية التي تبنتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للاهتمام بجميع فئات المجتمع اقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالعمران مبادرة جاري وذلك يوم الجمعة الموافق التاسع والعشرين مع شهر ربيع ثاني للعام 1438 وذلك داخل مقر روضة أطفال العمران النموذجية التابعة للجنة .
وتخلل البرنامج كلمة توعوية عن حقوق الجيران قدمها المستشار الأسري حبيب الشومري حيث حول الاستاذ كلمته إلى حوار مع الحضور حيث طرح عدة أسئلة حيث بدأ بسؤال لماذا غابت حقوق الجيران وسؤال آخر كيف نحافظ على ترابط أبنائي بأبناء الجيران وختم بسؤال ثالث وهو هل النمط العمراني الحديث ساهم في تباعد الجيران ام تقاربهم حيث تفاعل الحضور مع المتحدث وخلص بنتائج وتوصيات أفادت الحضور .
 بعدها قدمت فرقة العمران الفنية فيلم قصير عن الجيرة وبعدها قدم الاستاذ حسن جاسم المرحلة مسابقات قصيرة للحضور مع توزيع جوائز لهم وختمت الفرقة بمشهد تمثيلي بتكلم عن حقوق الجيران والترابط بينهم . وفي النهاية كرم رئيس اللجنة حسين العبيدان كلا من الاستاذ حبيب الشومري وفرقة العمران الفنية .
هذا وأكد رئيس اللجنة الاستاذ حسين علي العبيدان ان اللجنة تسعى لتقديم البرامج والأنشطة النوعية التي تخدم المجتمع وتطوره منوها ان العلاقات بين الجيران قد قلت في هذه الآونة في ظل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي التي قطعت بعض العلاقات ومن اهتمامات اللجنة ربط العلاقات بين أفراد المجتمع من خلال هذه البرامج وغيرها .

 

مقالات ذات صلة

اضف رد