استعدادات متواصله لإطلاق ملتقى الإعلام الإلكتروني بالأحساء

الأحساء الآن – عبدالعزيز البوخديم :

يرعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الاحساء في الـ 11 من شهر جمادى الأولى انطلاق فعاليات ملتقى الإعلام الإلكتروني الثاني بعنوان ” التحديات والتطلعات وذلك بمقر نادي الأحساء الأدبي .
وكشف رئيس مجلس إدارة نادي الأحساء الأدبي الدكتور ظافر الشهري ، عن الإنتهاء من التصاريح اللازمة لانطلاقة ملتقى الإعلام الإلكتروني الثاني بشراكة إعلامية مع وكالة الأنباء السعودية ، منوهاً بأن الملتق يأتي لأهمية ودور الإعلام الإلكتروني بمختلف وسائله ودروه المهم وتأثيره في نقل الخبر مشيراً الى أن الناد يعمل لتقديم التسهيلات لإقامة اي فعالية ومناسبة تخدم المجتمع انطلاقاً من دور النادي في التكاملية والشراكة مع موسسات الدولة والجهات الخيرية والإعلامية ، وبعد النجاح لملتقى الإعلام الإلكتروني الأول .
بدوره بين رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الدكتور محمد بن سعيد القحطاني ، أن محاور الملتقى ستناقش ” دور الإعلام في تعزيز مكانة المملكة إعلاميا واقتصاديا ” و ” تكامل الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي في إثراء الحركة الثقافية بالمملكة “. و ” العلاقة بين مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها في تحقيق الأمن الوطني ” و ” دور الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي في إمكانية توجيه الرأي العام”.

مقالات ذات صلة

اضف رد