مدير التعليم يزور نادي حي صقر الجزيرة بالطرف ويشيد بالجهود ويناقش مع الأهالي مطالبهم التعليمية

 

الاحساء الآن – متابعات

تشرف نادي الحي بمدرسة صقر الجزيرة بالطرف مساء يوم الأثنين الموافق: 25/ 4 / 1438هـ ، بزيارة تفقدية من قبل مدير عام التعليم بالأحساء سعادة الأستاذ/ أحمد بن محمد بالغنيم، بمعية رئيس شعبة مدارس المتوسطة والثانوية الليلية بإدارة تعليم الكبار الأستاذ/ عماد بن عبدالله الكنعان ، حيث كان في استقبالهم مدير النادي الأستاذ/ عبدالرحيم بن عبدالرحمن البديوي ، ومشرفي النادي، وعدد من أعضاء لجنة الأهالي.

هذا وقد قام الجميع بجولة على مرافق النادي بدأت بزيارة قاعة البلايستيشن ولعبة الفيشة بإشراف الاستاذ أحمد الصباطي، وفيها ألتقى مدير التعليم ببعض الطلاب المشاركين وحاورهم لأخذ آرائهم ومشاعرهم تجاه النادي الذي عبروا عنه بانطباع جميل وأكدوا على استفادتهم الكبيرة. بعد ذلك تم تعريف وفد التعليم بقاعة اللياقة بإشراف الاستاذ عيسى المسلم ثم مقر غرفة البراعم بإشراف الاستاذ نبيل المجيرن وتم خلالها مشاهدة بعض البرامج المقدمة فيها من ألعاب ورسومات وبرامج تنافسية هادفه تشرف فيها الطلاب المتنافسين باستلام جوائزهم التشجيعية من قبل مدير التعليم بالغنيم ومدير نادي الحي.

ثم توجه الزوار إلى أكاديمية صقر الجزيرة لكرة القدم حيث حضروا حصة تدريبية قدمها المدير التنفيذي والمدرب الكابتن سعد بن عبدالعزيز العبداللطيف شارك فيها بعض أعضاء الأكاديمية من اللاعبين الأشبال والبراعم المتميزين بعروض فنيه مهارية متقدمة أذهلت وأشاد بها الجميع. وتعليقا على ماشاهده من احترافية وتميز، عبر بالغنيم عن سعادته بهذا التفاني في العمل والإحسان، واستفسر أكثر عن برنامج الأكاديمية وطرق تطوير مهارات الطلاب وأشاد بما حققته من تقدم وانجازات. وشكر أيضا في حديثه كل الداعمين للنادي والأكاديمية خاصا شكره للأستاذ عبدالعزيز بن محمد المطر ومؤسسته الداعمه.

وفي بحث للشؤون التعليميه واحتياجاتها بمدينة الطرف، تم عقد لقاء مع سعادته بلجنة أهالي الطرف في ديوانية النادي، حيث تفضل بالاستماع الى الملاحظات والمطالب التي قدمها كل من أعضاء اللجنة الحضور وبينها تفصيليا الأمين العام للجنة الاهلية الأستاذ عادل بن خليفه السلطان ومدير لجنة الخدمات الأستاذ عبدالله بن حمد المطلق. وكان من ضمن المطالبات التي رفعت له وتم مناقشتها، مراجعة التكدس الطلابي في المدارس الحالية وضرورة استكمال مشاريع المدارس المتعثرة كحل جذري، والحاجة الى دراسة الاحتياجات بشكل دقيق ومن ذلك فتح فصول أكثر للروضات التمهيدية والمتوسطة والثانوية. وتم رفع ملاحظة أيضا عن مشكلات الصيانة المتكررة في المدارس وخاصة مدارس البنات وأثر ذلك على المحصلة التعليمية للطلاب، وملاحظات ومقترحات اخرى من الأهالي تم ايصالها لمدير التعليم.

وفي نهاية الزيارة وبدعوة من اللجنة الأهلية، قام سعادة مدير التعليم بزيارة مدرسة الاوزاعي والوقوف على مشكلة السور الحالية ووجه مشرف الصيانة المرافق له بضرورة دراسة وضع السور وايجاد حلول سريعه له. وعبر عن شكره للجنة الاهلية على اهتمامها وتعاونها في تلمس الاحتياحات ورفعها بشكل احترافي للمسؤول.

وقبل توديعه قدم سعادته شكره وتقديره لمدير النادي ومشرفيه، لما شاهده من جهود وعمل جماعي متميز، وبرامج جاذبة وهادفة، وحث الجميع على الاستمرارية في العطاء وبذل الجهود للتميز والجودة في الأداء والبرامج المقدمة لجميع الفئات. ثم ودع بمثل ما استقبل به من حفاوة تقدير.

 

مقالات ذات صلة

اضف رد