سمو محافظ الأحساء يشيد بجهود جمعية التنمية الأسرية بالأحساء

 

الاحساء الآن – متابعات

استقبل سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود حفظه الله ، ظهرالاثنين الماضي ، في مكتب سموه بمحافظة الأحساء ، رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بالأحساء د/إبراهيم بن صالح التنم ، ونائب الرئيس سعادة اللواء متقاعد/عبدالله بن صالح السهيل ، وأمين الصندوق سعادة الأستاذ/عبدالمحسن بن عبدالرحمن النعيم، وأمين المجلس د/عبدالعزيز بن سعود الحليبي ، وسعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء، الأستاذ /علي بن أحمد الحمد. وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ مشاري بن عبدالمحسن الجبر ، والأستاذ/يوسف بن محمد الجبيرة ، والأستاذ/عبدالحميد بن عبدالعزيز النعيم ، والأستاذ/حجي بن طاهر النجيدي ، ومدير عام الجمعية د.خالد بن سعود الحليبي ،
واطلع سموه على الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال العام الماضي، وقد اشتمل التقرير على إنجاز الجمعية ومراكزها الأربعة، وأنديتها الأسرية، ومعهديها العاليين، وأقسامها المختلفة .
وقد تفضل سمو الأمير بالشكر والتقدير والتشجيع لفريق العمل في الجمعية ، مشيدا بنتائجها الكبيرة والمتميزة ، وحثهم على الاستمرار في هذا العطاء والبذل في سبيل تحقيق الأمن الأسري في المجتمع .
وبهذه المناسبة قدم رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية د/إبراهيم بن صالح التنم ،جزيل الشكر والعرفان لله تعالى على ما تفضل به وامتن ، من توفيق وتسديد ، سائلينه ـ عز وجل ـ أن يديم العمل ، ويكتب النجاح ويضع له القبول ، ويطرح فيه البركة ، ويعم بنفعه الإنسانية .
ثم الشكر لولاة الأمور الذين فسحوا للجمعية وشجعوها ودعموها مالاً ومساندة .
والشكر موصول لكل فردٍ في أسرة الجمعية ، الذين بذلوا علومهم ومهاراتهم وأوقاتهم وراحتهم ، من أجل تطورٍ لم يعرف التوقف … بفضل من الله تعالى .

مقالات ذات صلة

اضف رد