البراك يتوج الجواد الكوكب الساري بكأس عز الخيل


الأحساء الآن – الأحساء :

برعاية محافظ الأحساء ورئيس المجلس الإشرافي لميدان الفروسية الأمير بدر بن محمد بن جلوي وبحضور وكيل المحافظة خالد البراك ورئيس مجلس إدارة الميدان المهندس خالد الصالح ومدير الميدان إبراهيم العديل، انطلقت التصفيات المبدئية لبطولة كأس عز الخيل الثانية والعشرين في ميدان الفروسية بالأحساء، على دعم صاحب السمو الامير سلطان بن محمد بن سعود الكبير.

وتوج البراك الجواد الكوكب الساري لاسطبل نهار، والمدرب غيث الغيث، والخيال ريان الطويرش، بكأس عز الخيل المبدئي.

وعبر البراك عن سعادته بالتواجد في الكرنفال الفروسي السنوي وكون انطلاق التصفيات لكأس عز الخيل من ميدان الفروسية بالأحساء، مشيرا إلى أن الفروسية تحظى بدعم متواصل ودائم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، للفرسان وميادين المملكة المختلفة كونها رياضة اسلامية عريقة ويتورثها الأبناء جيل بعد جيل.

وأشاد بمستوى العمل الذي تقدمه إدارة الميدان؛ في سبيل الرقي بالمسابقات ومستوى الفرسان وتطوير الفروسية في محافظة الأحساء، وتمنى لفريق العمل التوفيق والاستمرار على هذا النهج لتحقيق الانجازات لميدان الأحساء.

وقد جأت نتائج الأشواط على النحو التالي:

الشوط الأول على درع الفرس شوده فازت بالمركز الأول الفرس جفنات للمالك عصام السماعيل وتدريب عيسى النحوي والخيال عبدالإله الدحمسي.

الشوط الثاني على درع الجواد الأدهم ظفر به الجواد سيف البيان لمحمد الحماد وإخوانه وتدريب غيث الغيث وقيادة الخيال ريان الطويرش.

الشوط الثالث على درع على درع الجواد المنجز فاز به الجواد جنوبي الخالديه للمالك والمدرب عبدالعزيز الواصل والخيال توفيق الخضير.

فيما حقق الجواد اشقراني لمالكه رائد المزيدي وتدريب قاسم المزيدي وخياله توفيق الخضير درع الجواد عاصفة الصحراء.
وحل الجواد حزام الخالدية لمربط براحه الخيل وتدريب مازن البراهيم وخياله نادر عبدالعزيز اول الشوط الخامس على درع الجواد طيف.

اما درع الفرس بسيمه في الشوط السادس فقد ظفرت به الفرس رش المزن للمالك والمدرب فخري الشبيب والخيال عبدالإله الدحمسي.

مقالات ذات صلة

اضف رد