وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية يقوم بجولة تفقدية على برامج ودورات برنامج “روّح … صيفك جامعي”

ef2

الاحساء الآن :

قام سعادة وكيل جامعة الملك فيصل للشؤون الأكاديمية الدكتور إبراهيم بن عبد الرحمن الحيدر مساء يوم الأربعاء 7 ذو القعدة 1437 هـ بجولة على عدد من فعاليات برنامج “روًح … صيفك جامعي … تثقيف وترفيه” والذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب في رحاب الجامعة، وتستمر أنشطته النوعية إلى الثامن عشر من الشهر الهجري الجاري، يرافقه أصحاب السعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور خليل بن إبراهيم الحويجي ووكيل العمادة للأنشطة الطلابية الدكتور إبراهيم اليوسف وعدد من منسوبي العمادة المخولين بمتابعة هذا البرنامج.

وقد استهل سعادته الجولة بزيارة إلى كلية التربية حيث اطلع على دورات الأعمال الفنية المقامة بها المشتملة على أشغال الخزف والنسيج والرسم بالألوان، ثم توجه سعادته إلى المسبح بالصالة الرياضية، وتبادل الأحاديث الودية مع أبنائه الطلاب الملتحقين ببرنامج “روّح” أثناء مزاولتهم السباحة.

بعد ذلك اطلع على دورة الإنعاش القلبي والرئوي التي استقطبت 60 متدرباً، وعنيت بتدريبهم على إسعاف المصابين، وحضر جانباً من المحاضرات المصاحبة التي تصب في ذات الموضوع.

وفي ذات السياق حضر سعادته عرضاً مسرحياً مبهراً يتكون من مشهدين، من تأليف وإخراج الطلبة الملتحقين بالدورة المسرحية المقامة على مسرح عمادة شؤون الطلاب، و الذين أبرزوا جانبا مهما مميزا مما تعلموه خلال هذه الدورة في فن الديكورالمسرحي الموحي المعبر.

وفي نهاية الجولة عبر سعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية عن بالغ سروره بما شاهد من أنشطة نوعية رائدة متوافقة مع سائر الفئات العمرية، والتي تحقق بلا ريب أهداف الجامعة في خدمة المجتمع، معرباً عن شكره لمعالي مدير الجامعة ولكافة القائمين على هذا البرنامج الرائع من عمادة شؤون الطلاب وعلى رأسهم سعادة العميد ووكلاء العمادة، حيث كان لهم قدم السبق لتهدي الجامعة للمجتمع هذا المهرجان الصيفي المثمر.

من جهتم أبدى عدد من الطلاب المشاركين سعادتهم بهذا البرنامج الذي أتاح لهم الفرصة السانحة للاستفادة المحققة من إمكانيات جامعة الملك فيصل وملء أوقات فراغهم خلال عطلة الصيف بما يحقق لهم الكثير من الفائدة والخبرات وصقل الهوايات، ناهيك عن التعارف فيما بينهم في أجواء رائعة ووسط حفاوة بالغة، موجهين شكرهم وتقديرهم لهذه الجامعة العريقة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب ، آملين في مزيد من هذه البرامج في الأعوام القادمة.

h8 hgh1 hj3 yh4 vh9 ry6 ko7 hu5

مقالات ذات صلة

اضف رد