الطويرقي للاعبي الاتفاق: ثقتنا بكم لا حدود لها

file-10

الأحساء اﻵن – ابراهيم الجريسان :

دعا عضو شرف نادي الاتفاق الدكتور هلال الطويرقي لاعبي الفريق إلى الثقة بأنفسهم وبقدرتهم على الظهور بأجمل المستويات وتحقيق أفضل النتائج في منافسات دوري جميل للمحترفين، مؤكداً على ثقة كل الاتفاقيين بهم لتشريف الشعار الذي يرتدونه. وقال الطويرقي في كلمة ألقاها على اللاعبين اليوم (الأربعاء): “نحن ندرك أن المنافسة صعبة ولكننا ندرك قبل ذلك أن لدينا فريقاً يمكننا الرهان عليه حيث نتوقع منكم الكثير لتقدموه ولتثبتوا أنكم لم تعودوا للدوري لتكونوا ضيوف شرف عليه بل لوضع بصمة تليق بكم”.

وأضاف :”إعداد الفريق كان مميزاً وهناك جهود إدارية وفنية كبيرة قد بذلت وأنا تابعت عن قرب الجهد الكبير الذي بذلتموه خلال معسكر النمسا، ولذلك يجب أن يكون عطاءكم بحجم ما بذلتم، وإنني على يقين بأنكم ستحققون مرادكم وآمال الاتفاقيين إن قدمتم مستوياتكم المميزة والروح العالية التي ننتظرها منكم”.

وشدد الطويرقي في ختام كلمته للاعبين على أنه سيكون قريباً من الإدارة داعماً ومعززاً لخطواتها الناجحة مضيفاً: “هناك عمل إداري مميز بذلته الإدارة ودعم مالي كبير صرف على الفريق وأنا على ثقة بأن الإدارة لم تقصر في شيء معكم وسنبقى داعمين لها من أجل عودة الاتفاق إلى حيث ينبغي أن يكون عليه دائماً”.

من جهة ثانية واصل مدرب الفريق جميل قاسم تكثيف تدريباته التكتيكية قبل مواجهة الأهلي الأحد المقبل في افتتاحية مبارياته في دوري جميل للمحترفين وذلك من خلال المناورة التي رسم من خلال تصوراته الفنية للمباراة. وسيؤدي الفريق اليوم (الخميس) تدريباً مغلقاً في استاد الأمير محمد بن فهد الذي سيستضيف المباراة حيث يسعى قاسم إلى وضع تصوراته النهائية للمواجهة.

file1-7

file3-1

file2-4

مقالات ذات صلة

اضف رد