عضو المجلس البلدي الذكرالله يزور نادي حي الخالدية

image4

الأحساء الآن- عبدالعزيز البخيت:

زار عضو المجلس البلدي للدائرة أ المهندس عبدالرحمن بن موسى الذكرالله نادي الحي بمدرسة الخالدية المتوسطة وكان في استقباله قائد النادي الأستاذ محمد بن إبراهيم الذكرالله ومجموعة من مشرفي وطلاب النادي في برنامج حواري ثقافي تحدث فيه الذكرالله عن دور المجلس البلدي وإنها تنقسم إلى قسمين الأول رقابي على المشاريع والنظافة العامة والزفلته والمهرجانات وغيرها ، والثاني تشريعي يقوم على سماع الشكاوى من المواطنين والبحث عن الحلول وإقتراحات للتطوير ، كما بين خلال حديثه أن دور عضو المجلس البلدي إشرافي وليس تنفيذي وفي حال الشكاوى يتم الأتصال على الرقم ٩٤٠.

كما تحدث الذكرالله عن رؤية المملكة ٢٠٣٠ وإنها تهدف إلى تنويع المصادر وإن المملكة تعتمد على ٢٥٪‏ في اقتصادها على البترول وذلك تسعى لقلة التكلفة وزيادة الجودة.

الجدير بالذكر خلال البرنامج الحواري تم الأتفاق بين الطرفين على التالي:

– تكوين لجنة شبابية لنشر الحفاظ على البيئة .

– تصميم بنرات لنشر التوعية الثقافية للمجتمع .

– عمل دورات مهنية يستفيد منها منسوبي نادي الحي .

واطلع المهندس عبدالرحمن الذكرالله خلال زيارته النادي على الأنشطة والبرامج المتنوعة في النادي و أشاد بالدور الكبير الذي يقوم به الجميع لتحقيق الأهداف العليا لشركة تطوير التعليمية من إيجاد مجتمع واعي ومدرك لأهمية المرحلة الحالية في بناء المواطن الصالح و المطلع لمصالح دينه ووطنه .

وفي الختام شكر قائد نادي الحي الأستاذ محمد آل سعيد المهندس عبدالرحمن الذكرالله على الزيارة الهادفة وتسليمه باقة من الورد وشهادة شكر .

image1 image2 image3

مقالات ذات صلة

اضف رد