غرفة الأحساء تنّظم لقاء وظيفي على مدى يومين مع عدة شركات وطنية

_DSC9094

الاحساء الآن – متابعات:

نظمت غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف، على مدى يومين لقاء توظيفي كبير، طرح (407) فرصة عمل جديدة متنوعة التخصصات للشباب السعودي بالأحساء وذلك بالتعاون مع مجموعة من الشركات الوطنية بمبنى الغرفة الرئيس.

وشهد اللقاء اجراءات فحص شهادات ومؤهلات المتقدمين المستوفين من طالبي العمل لمعايير ومتطلبات الفرص الوظيفية الجديدة للشركات والذين بلغ عددهم نحو 900 متقدم، جرى جمع سيرهم الذاتية واستيفاء بياناتهم واجراء المعاينات الشخصية لهم على مدى يومي الاثنين والثلاثاء 5 و6/11/1437هـ الموافق 8 و9/8/2016م.

واشتملت الوظائف الجديدة التي طرحتها الغرفة بالتعاون مع عدة شركات رائدة على وظائف متنوعة من بينها قبطان بحري، ضابط بحري، كبير مهندسين، مهندسين، بحار، ميكانيكي، مسئول مستودع الميكانيكا، رئيس الاشراف، مشرف كهرباء، حداد، عامل خراطة، كهربائي، فني آلات دقيقة، ضابط سلامة، مفتش جودة، منظم حركة سير الشاحنات، منسق إرساليات، سائق نقل ثقيل وغيرها.

ومن جهته، أوضح الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز النشوان أمين عام غرفة الأحساء أن هذا اللقاء الوظيفي يأتي في إطار خطط وجهود ومبادرات الغرفة بالتعاون مع الشركات الوطنية في مجالات التدريب والتوظيف والتأهيل والتطوير والإرشاد المهني لقوى العمل السعودي من الجنسين لعام 2016م، وضمن سلسلة اللقاءات التوظيفية والبرامج التدريبية المستمرة التي تنفذها الغرفة بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية ودفع سياسات وخطط التوطين وتوظيف الشباب السعوديين بمنشآت القطاع الخاص.

يُشار إلى أن الغرفة كانت قد أعلنت عن تلك الفرص الوظيفية وطريقة وشروط التقديم لكل وظيفة وفترة التقديم على موقعها الالكتروني www.hcci.org.sa خلال الفترة من 26/7 إلى 2/8/2016م الموافق 21-28/10/1437هـ.

_DSC9101 _DSC9112

مقالات ذات صلة

اضف رد