فعاليات اليوم الرابع “مهرجان واحة الخير” فرحة حسانا

الأحساء الآن – متابعات :

استمرت وسط حضور جماهيري تجاوز عدده (7000) فعاليات مهرجان واحة الخير (فرحة حسانا) الذي ينظمه مجمع الأمير سلطان لتأهيل ورعاية المعاقين بالمنطقة الشرقية وتشرف على تنفيذه مؤسسة “رتاج “بمتنزه الملك عبد الله البيئي.
وتميز اليوم بحضور مبكر للجماهير لتستمتع بالأجواء الجميلة بعيدا عن درجة الحرارة المرتفعة داخل الأحياء السكنية، وبدأت أغلب العائلات جولاتها بالقطار الذي يطوف أرجاء الحديقة.
فيما أبدع اليوم نجم قناة المجد الفضائية بندر السبيعي حيث تفاعل الجمهور معه بشكل رائع وبالأخص الأطفال الذين أشعلوا حماس الجمهور بردودهم وبراءتهم حيث ملئوا الجو فرحة وبسمة، وزادت حماسة الجماهير مع المسابقات التي قدمها نجم فريق أجواء (بو حسن) الذي قدم للفائزين جوائز مالية وعينية قيمة مقدمة من رعاة المهرجان.
واستمرت فرقة (رتاج) الفنية في تقديم عروض المسرحية التفاعلية (القرية الهجرية) والتي تعد أول مسرحية من نوعها في الخليج العربي وتتميز بالديكور الحي وتفاعل الممثلين وسط الحضور.
وتواصلت عروض أكبر نافورة تفاعلية في العالم بألوانها الجذابة وحركاتها الإبداعية التي تراقصت فرحا على أصوات الأناشيد والأهازيج الوطنية.
واستمتع الأطفال بشخصيات السنافر التي أمتعتهم بحركاتها ومسابقتها الجميلة التي ملئت الجو بالنشاط والحركة وتنوعت المسابقات بين حركية وذكاء وألعاب جماعية وفردية وحصل الأطفال على جوائز عينية لشخصيات السنافر.
وازدحمت خيمة التسوق بالعائلات التي استمتعت بالمعروضات الجديدة والأسعار التي في متناول الجميع.
فيما تستعد إدارة المهرجان لافتتاح القرية العالمية التي تعد تجسيد للمعالم الشهيرة على مستوى العالم من أجل الترفيه عن أهل الأحساء.
كما تقدم إدارة المهرجان دعوة عامة لأهالي الأحساء لحضور المهرجان والاستمتاع بمسرحية (القرية الهجرية) أول مسرحية تفاعلية في الخليج العربي حيث تفتح أبوابها مجانا لمدة ثلاث أيام ابتداء من الاثنين 5/8/1433 هـ لتتيح الفرصة لشريحة كبيرة من جماهير المهرجان للاستمتاع بالمسرحية المميزة.

مقالات ذات صلة

اضف رد