الجامعة العربية المفتوحة تقيم حفل ختام أنشطتها الطلابية

الأحساء الآن – متابعات :
تصوير : عبدالعزيز الخميس .

نظم فرع الجامعة العربية المفتوحة بالأحساء حفل ختام أنشطتها الطلابية للفرع لهذا العام و بقاعة الشيخ حسن آل الشيخ بجامعة الملك فيصل وذلك مساء يوم الأربعاء 30 رجب 1433 هـ الموافق 20 / 6 / 2012 م .

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم , ثم كلمة ترحيبية ألقاها مدير فرع الجامعة بالأحساء الدكتور مساعد العايد أعطى خلالها نبذة موجزة عن الجامعة وعن الأنشطة التي قامت بها خلال عام حافل بالانجازات، كما قدم في ختام كلمته الشكر للحضور ولجامعة الملك فيصل على استضافتها الحفل، بعد ذلك قدم يوسف الناس عرضا تقديميا عن الجامعة .

وفي ختام الحفل قام الدكتور طارق الجهني نيابة عن مدير الجامعة بالمملكة الأستاذ الدكتور سالم الغامدي بتكريم الرعاة والداعمين، وتكريم منسوبي الجامعة وطلابها وطالباتها المشاركين في الأنشطة الطلابية .

هذا وقد مثل معالي مدير جامعة الملك فيصل الأستاذ الدكتور يوسف بن محمد الجندان في الحفل سعادة المشرف على إدارة الإعلام والعلاقات العامة الدكتور عبد العزيز بن سعود الحليبي الذي أكد على أن هذا التعاون يأتي في إطار تطلع الجامعة لتفعيل أطر الشراكة المجتمعية في ضوء رؤيتها الحديثة، وأبان سعادته أن معالي مدير الجامعة يرحب بمبادرات المؤسسات المجتمعية للتعاون في كافة المجالات إيمانا منه بالدور الذي تضطلع به الجامعة كمؤسسة علمية كبرى في المنطقة .

مقالات ذات صلة

اضف رد