رئيس الاتفاق معلقاً على قرب توقيع اللاعب للشباب : انتقال تيجالي عادي فنحن في عصر الاحتراف

الأحساء الآن – متابعات :
رفض عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق التقليل من العمل الذي تقوم به إدارته سعيا لدعم استقرار الفريق الكروي خصوصا بعد خبر قرب انتقال المهاجم الأرجنتيني سبستيان تيجالي للشباب.. وقال: نحن في عصر الاحتراف واللاعب يبحث عن مصلحته وهو يملك الحرية، نحن قدمنا عرضنا لناديه (ديبو ريفو لاسينا التشيلي) حسب إمكانياتنا وكنا ننتظر الرد منهم ولكن كما سمعنا عن قرب توقيع اللاعب مع نادي الشباب وأعتقد أن هذا الأمر عادي جدا وكما حدث مع لاعب الأهلي البرازيلي كماتشو الذي اعتذر عن العرض الذي قدمته له إدارة الأهلي وذهب للتوقيع لفريق الشباب مستغربا في ذات الوقت إعطاء الموضوع أكبر من حجمه وتضخيمه كأن إدارة ناديه وقعت في خطأ كبير، مضيفاً أنهم في طور البحث عن لاعبين أجانب بدلاء لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل وأن من يبحثون عنهم لن يكونوا أقل مستوى من الراحلين.

 

وبين الدوسري أن على الجميع احترام وتقدير ما تقدمه إدارة النادي من جهد وعمل كبير للحفاظ على مكتسبات الفريق طوال الفترة الماضية التي عانى منها بسبب عدم وجود راع رسمي للفريق، وأنه رغم ذلك قدم الفريق مستويات كبيرة ونافس على جميع البطولات المحلية والبطولة الآسيوية.

 

وحول هوية مدرب الفريق القادم لفريقه رفض الدوسري الإعلان عنه وبيّن أن الإدارة اقتربت من التوقيع مع أحد المدربين الأكفاء الذي سيكون عند حسن ظن وطموحات الاتفاقين لكننا لن نعلن عنه رسمياً إلا بعد الانتهاء من التوقيع معه.

 

وجدد الدوسري في ختام حديثه بأنهم في إدارة النادي يبحثون دائما عن استقرار فريقهم والعمل بصمت وعدم الالتفات لما يكتب وينقل في الوسائل الإعلامية.

 

مقالات ذات صلة

اضف رد