بعد 24 ساعى من قرار المنع الحكومة اللبنانية تتراجع عن قرارها وتسمح للجماهير في مباراة قطر

الأحساء الآن – متابعات :
أعلن وزير الداخلية اللبناني مروان شربل السماح للجمهور بحضور اللقاء المرتقب بين منتخبي لبنان وقطر بعد غد الأحد ضمن تصفيات الدور الحاسم لكأس العالم 2014 في البرازيل. وكانت الحكومة اللبنانية قد قررت يوم أمس الخميس منع الجمهور من متابعة اللقاء الهام والمقرر على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية ببيروت .

وكان الوزير اللبناني قد اتصل أمس برئيس الاتحاد المحلي للعبة السيد هاشم حيدر وأبلغه قرار مجلس الوزراء القاضي بمنع الجمهور بسبب الظروف الامنية غير المستقرة في البلاد.

وجرت اتصالات مكثفة بين الاتحاد اللبناني و الحكومة اللبنانية للسماح للجمهور بحضور اللقاء باعتبار أن “المنتخب كان قد وحد الاطياف اللبنانية كلها خلفه في الدور الثالث والجمهور هو اللاعب الاساسي في الدور الرابع من أجل تحقيق المفاجأة والوصول الى النهائيات”.
وكانت بعثة المنتخب القطرى قد اتجهت الى بيروت برفقة 23 لاعبا بعد ان استبعد البرازيلى اتورى 7 لاعبين فضل تواجدهم بالدوحة لحين العودة تمهيدا للمشاركة فى لقاء ايران القادم فى الجولة الثانية من التصفيات واكد اتوري  مدرب الفريق على ان مهمة المنتخب القطري لن تكون سهلة، في ظل قوة المنتخب اللبناني والذي سيخوض المباراة على ارضه وبين جماهيره، وطالب لاعبي العنابي ببذل قصارى جهدهم وتقديم افضل ما لديهم في المواجهة الصعبة لتحقيق نتيجة ايجابية

مقالات ذات صلة

اضف رد