المستنقعات تحاصر حي المعلمين الجنوبية بالأحساء .. والقوارض ترعب ساكنيه

1

الأحساء الآن – ماهر البوحنيه ؛
يواجه سكان حي المعلمين الجنوبية بالأحساء تردي أوضاع شوارعها وانتشار الحفر والمستنقعات الملوثة وأكوام القاذورات والمخلفات و طفح المجاري بصورة متكررة حولت حياة قاطني الحي الى جحيم .
ورغم اتساع رقعة العمران بالحي وبناء العديد من المنازل الجديدة الا انه يفتقر للحد الأدنى من متطلبات السلامة العامة مما دفع ساكنيه الى مناشدة أمانة الأحساء مرات ومرات للالتفات لمشاكل الحي وشح الخدمات الأساسية فيه دون جدوى .
ولفت أحد القاطنين بالحي الى مشكلة طفح المجاري المتكرر منوها الى انتشار الحشرات والروائح الكريهة ناهيك عن القوارض التي تحيط بالمنازل . واشار مواطنون الى الصعوبات التي يواجهونها وأسرهم عند محاولتهم دخول منازلهم منوهين الى انتشار برك من المياه العادمة التي تحاصر مداخل المنازل داعين الأمانة الى اجراء عمليات صيانة لشوارع الحي .ولفت مواطن الى ان الحي يعد من الأحياء القديمة داعيا الجهات المعنية عن الصرف الصحي الى الرأفة بالأهالي والعمل على تنظيف الحي على غرار الأحياء الأخرى .
وطالب سكان حي المعلمين الجنوبية المسؤولين بأمانة الاحساء ومصلحة المياه بمعالجة وضع حيهم المتأزم والعمل على صيانة شوارعه وتجفيف مستنقعاته التي تحاصر المنازل .

3

4

1

2

IMG_8539

مقالات ذات صلة

اضف رد