«صحة الأحساء» تدشن برنامجاً إلكترونياً لقياس رضا الموظفين

الملحم أثناء تدشينه الموقع الإلكتروني

الأحساء الآن – متابعات :

دشن مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور عبدالمحسن بن ناصر الملحم، أمس، البرنامج الإلكتروني الأول لقياس رضا الموظفين بالمنشآت الصحية بحضور مدير مستشفى الملك فهد بالهفوف الدكتور محمد العبدالعالي، وذلك خلال اللقاء المفتوح بمنسوبي مستشفى الملك فهد بالهفوف للعام 1433هـ، الذي عقد بالمركز الترفيهي بإسكان المستشفى.
واستعرض مدير المستشفى الدكتور محمد العبدالعالي، خلال كلمته بعض إنجازات المستشفى وبرامج التحسين والتطورات في الخدمات الفنية والعلاجية المقدمة للمستفيدين بالمستشفى.
من جانبه أعلن الملحم، خلال كلمته عن قرب افتتاح مركز أمراض الدم الوراثية الجديد، وكذلك مركز علاج السكر، متوقعاً ذلك خلال شهر رمضان المقبل، مؤكداً على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التي تجمع المسؤول بالموظفين بكل شفافيه من أجل تحقيق أفضل المخرجات للرقي بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى. وفتح خلال اللقاء باب النقاش والحوار، حيث تلقى الملحم والعبدالعالي عددا من التساؤلات والمقترحات خلال اللقاء، حيث وجه الملحم بحل جميع الإشكالات التي تقف عائقاً لعمل الموظفين بالمستشفى ودعم الخطط التطويرية والمقترحات المقدمة بتوجيه كل من المساعد للإمداد بالوقوف على احتياجات المستشفى كما تم توجيه المساعد للشؤون الهندسية بسرعة استكمال إجراءات إنشاء المستودعات الإضافية بالمستشفى، بالإضافة إلى عدد من المحاور التي تم تقديمها خلال اللقاء.
وفي الختام قدم العبدالعالي، درعاً تذكارياً لمدير الشؤون الصحية بالأحساء بهذه المناسبة.
وحث الملحم منسوبي المستشفى على بذل المزيد من الجهود من أجل الارتقاء وتقديم أفضل الخدمات المقدمة للمرضى، مؤكداً أن الشؤون الصحية تسعى جاهدةً لتحقيق تطلعات المواطنين من أجل تحقيق ذلك في جميع المنشآت الصحية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اضف رد