برانديللي سعيد بالتأهل وروبي كين يعتذر عن الخروج المهين

الأحساء الآن – متابعات :

أعرب المدرب الإيطالي تشيزاري برانديللي عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى دور الثمانية بيورو 2012 عبر الفوز على آيرلندا بهدفين نظيفين اليوم الإثنين.
وتقدم كاسانو بهدف للفريق في الدقيقة 35 ثم أضاف البديل ماريو بالوتيللي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وقال برانديللي :”كانت مباراة صعبة، لقد واجهنا فريقا صعب علينا الأمور، اليوم أدركنا أنه مع الأداء الراقي ينبغي أن تلعب بعواطفك أيضا”.

وأشار :”اليوم حققنا الكثير من الفرص، أتمنى أن نحقق الفوز في المرة المقبلة أيضا”.

وإجتاحت حالة من الفرح استاد مييسكي بمدينة بوزنان البولندية بمجرد أن أطلق الحكم صافرته معلنا تأهل المنتخب الإيطالي إلى دور الثمانية بيورو 2012. وعاشت الجماهير الإيطالية حالة من الصخب بعدما عانت من لحظات عصيبة قبل المباراة.

وبمجرد انتهاء المباراة أخذت الجماهير الإيطالية تهلل وتغني بعد التأهل العصيب إلى دور الثمانية كما انهمرت دموع بعض المشجعين بين قفز آخرين من على مقاعدهم.

والتف الحارس جيانلويجي بوفون حول أنطونيو كاسانو و ماريو بالوتيللي صاحبي الهدفين الأول والثاني للازوري وأخذوا يتجولون في الملعب لتحية المشجعين.

كاسانو متفائل بمستقبل الآزوري
ويرى أنطونيو كاسانو أن المنتخب الإيطالي عبر المستوى الذي ظهر به خلال فوزه على نظيره الآيرلندي يمكنه مواجهة أي خصم في يورو 2012.

وبسؤاله حول ما إذا كان الفريق الإيطالي قادرا على استعادة سمعته الأوروبية بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به في أول مباراتين له بدور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية، أجاب كاسانو الفائز بجائزة رجل المباراة “بكل تأكيد نعم”.

وأوضح كاسانو :”الشيء الأكثر أهمية اليوم ليس جائزة أفضل لاعب، ولكن الفوز، نشعر بسعادة فائقة لتأهلنا إلى دور الثمانية”.

روبي كين يعتذر للجماهير الآيرلندية عن الخروج المهين
أبدى روبي كين نجم المنتخب الآيرلندي أسفه الشديد لخروج منتخب بلاده صفر اليدين بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية في يورو 2012.

وتردد أن روبي كين ودامين دوف وعددا آخر من اللاعبين يفكرون في اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الآيرلندي.

وقال كين :”في آخر ثلاث مباريات الجماهير كانت مذهلة، إنه لخزي ألا يقدم الفريق الأداء الذي يقدر عليه، لأنه لو هناك أحد يستحق النجاح فسيكون هم (الجماهير)”.

وأضاف :”نشعر بخيبة أمل لعدم حصولنا على أي نقاط في دور المجموعات، ولكننا تعرضنا للهزيمة من منتخبات أفضل منا”.

مقالات ذات صلة

اضف رد