الفتح يواصل تدريباته إستعداداً للإتفاق .. و فتحي الجبال يتحدث للإعلام – صور

الأحساء الآن – عبدالله العديل :

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته على ملعب النادي الرئيسي بالاحساء استعدادا لمواجهة الاتفاق القادمة وعمد المدير الفني للفريق الفتحاوي على تنويع التدريبات مابين اللياقية والتكتيكية وقد طبق الجبال بعض الجمل التكتيكية من خلال التدريبات التي أختتمها بمناورة أجراها على منتصف الملعب
من جهة أخرى أنخرط الثنائي حمدان الحمدان وشادي ابوهشهش في برامجهم التأهيلية الخاصة بعد تعرضهم لاصابات متفاوته فيما واصل محمد الفهيد هو الاخر برنامجه التأهيلي.
من جهة أخرى يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح عصر اليوم في تمام الساعة 45 : 4 عصراً مؤتمراً صحفياً للمدير الفني التونسي السيد فتحي و برفقة لاعب خط الوسط البرازيلي ألتون جوزيه للحديث عن استعداداتهم لمواجهة الاتفاق .
تكفل عضو شرف نادي الفتح عبدالعزيز بن داود المغلوث بسكن محتريفي الفريق الفتحاوي مهاجم الفريق المحترف الكنغولي دوريس سالومو و مدافع الفريق المحترف السنغالي كيمو سيسوكو في أحد المنتجعات السنكينة بمحافظة الاحساء .
من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق شكره و تقديره للمغلوث على الدعم الغير مستغرب و الذي يأتي بعد سلسلة من دعم ماض .

مقالات ذات صلة

اضف رد