الرهيب يظهر في تدريبات الاتحاد .. وكانيدا يستعين بالواعد عسيري

الاحساء الآن – متابعات :

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحضيراته لمواجهته مع الشعلة الاسبوع المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين, وشهدت تدريبات الاتحاد عودة اللاعب راشد الرهيب بعد أن قدم اللاعب اعتذاره عن الغياب منذ المعسكر الاستعدادي في اسبانيا, وقبل المدرب اعتذاره, حيث من المنتظر أن يكون في قائمة الفريق للقاء الشعلة لتعويض غياب إبراهيم هزازي للايقاف. كما شهدت تدريبات الاتحاد تواجد اللاعب الشاب عبدالفتاح عسيري بعد تألقه مع منتخب الشباب مؤخراً.

من جانب آخر, تعلن شركة صله الرياضيه أن موعد بيع تذاكر مباراة الاتحاد والشعله ضمن الجولة 11 للدوري السعودي سيبدأ غدا الثلاثاء الساعة الثانية ظهرا على موقع شركة صلة على الانترنت ولمدة يومين حيث ينتهي البيع في الساعة الثانية من صباح يوم الخميس وذلك بالدفع عن طريق بطاقات الائتمان ومن ثم طباعة التذكرة، وسيتم بيع التذاكر المتبقية يوم الخميس ( يوم المباراة ) ابتداءا من الساعة الثانية ظهرا .

على صعيد آخر, وصل يوم الاثنين لاعب كرة الطائرة البرازيلي فابيو والذي تعاقدت معه إدارة النادي لدعم صفوف الفريق في منافسات الموسم الرياضي الحالي حيث كان في استقباله في المطار المدرب الوطني حسن باسودان.

عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق حسام المرزوقي أوضح بأن التعاقد مع اللاعب جاء بناءا على توصية من الجهازين الفني والإداري وفقا لحاجة الفريق الفنية مؤكدا بأن لعبة كرة الطائرة في النادي تجد ذات الاهتمام الذي تجده كافة العاب النادي من مجلس الإدارة , متمنيا التوفيق للاعب مع زملائه في تحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية.

مقالات ذات صلة

اضف رد