خريج شبكات يبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات رغم أن معدله ٥ من ٥

20121119-134458.jpg

الأحساء الآن – متابعات :
طالبَ أحد خريجي الشبكات بقسم تقنية الحاسب بمعدل تراكمي 5 من 5 مع مرتبة الشرف الأولى وحاصل على جائزة أبها للتفوق العلمي والنبوغ، المسؤولين بتوظيفه بعد أن أمضى ثلاث سنوات بلا وظيفة، رغم تقديم جميع وثائقه ومطابقتها لدى فرع ديوان الخدمة المدنية بعسير منذ تخرجه.

وقال الشاب عبد المجيد محمد حسن الشهري: “أمضيت سنوات دراستي في الجد والاجتهاد والمثابرة، وتخرجت في الكلية التقنية بأبها قبل ثلاث سنوات بتقدير ممتاز، ومعدل تراكمي 5/5 مع مرتبة الشرف الأولى تخصُّص شبكات بقسم تقنية الحاسب الآلي، وفي العام نفسه تسلّمت من يد أمير منطقة عسير جائزة أبها للتفوق والنبوغ العلمي، وحصلت على جميع دورات (C C N A) المقدمة من الكلية التقنية، وعلى الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (I C D L)”.

وأضاف “على الرغم من معدلي التراكمي – الكامل – والدورات التي حصلت عليها والجوائز التي نلتها، إلا أنها لم تشفع لي في الحصول على وظيفة، فقد تقدمت بطلبي وجميع وثائقي إلى فرع ديوان الخدمة المدنية بعسير للحصول على وظيفة سواءً تعليمية أو غير تعليمية منذ تخرجي قبل ثلاث سنوات، ومنذ ذلك الوقت ورقمي في المفاضلة الأول، وعند مراجعتي لهم أخبروني أنه لم يُعلن عن أي وظائف منذ ذلك الوقت”. وتساءل الشهري “ماذا يريد منا مسؤولو الخدمة المدنية أكثر من ذلك للحصول على وظيفة؟”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ابراهيم السلطان
    19 نوفمبر، 2012 في 8:25 مساءً رد

    اذا لم تمتلك الواسطه في القطاع الحكومي ردد يا الليل مطولك … نصيحة مالك الا القطاع الخاص ولا الجلسه في البيت

اضف رد