• الأحد , 13 أغسطس 2017

نيجريدو: يجب الفوز على أي منافس

الأحساء الآن – متابعات :

رفض المهاجم الأسباني الفارو نيجريدو اليوم السبت تحديد الفريق الذي يتمنى مواجهته في دور الثمانية ليورو 2012، لأنه في سبيل الفوز باللقب “علينا الفوز على أي خصم”.

وأضاف”أي فريق سيصعد الي دور الثمانية سيكون قويا، فرنسا ربما تصبح أكثر تعقيدا، ولديها إمكانيات كبيرة، ولكن في سبيل الفوز باللقب ينبغي علينا الفوز على أي منافس”.

وسافر نيجريدو إلى يورو 2012 بعد منافسة شرسة مع روبرتو سولدادو، في قائمة فيسنتي دل بوسكي. وأوضح مهاجم أشبيلية “كنت مولعا بالقدوم إلى هنا، إنها مكافأة أن أكون بين زملائي في هذه البطولة”.

والمح نيجريدو إلى أن أهم ما يميز الفريق الأسباني هو امتلاكه لمجموعة متنوعة من اللاعبين “فرناندو توريس لديه القوة، فرناندو ليورنتي يقدم الحلول والقوة في المباريات”.

وبسؤاله عن أهم ما يميزه في صفوف المنتخب الأسباني، أجاب نيجريدو “أهدي زملائي التمريرات وأحاول التواجد في الأماكن المناسبة، وهذا ما حاولت أن أظهره للمدرب”. وشدد نيجريدو على أنه ينتظر الفرصة وحينما تأتي سيتشبث بها تماما.

من ناحيته نفى راؤول البيول ما تردد عن إمكانية عقد صفقة مع كرواتيا، مطالبا إيطاليا بالتزام الهدوء.

وفي حال التعادل 2-2 بين المنتخب الأسباني ونظيره الكرواتي بعد غد الاثنين في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة، فإن الفريقين سيصعدان إلى دور الثمانية ليورو 2012 في الوقت الذي يخرج فيه الفريق الإيطالي من البطولة، وهو ما أثار تكهنات حول إمكانية عقد صفقة.

ورد البيول بالقول “أسبانيا ستفوز، كما يحدث دائما، إيطاليا أيضا عليها أن تفوز على أيرلندا، لا يوجد صفقة ولكن يوجد هراء”.

وبعث النجم الأسباني برسالة إلى المعسكر الإيطالي، مفادها “لن ندع أحد يعتقد أننا سنخرج متعادلين 2-2، ينبغي ان نتحلى بالهدوء، وأسبانيا ستذهب لتحقيق الفوز”. وأكد البيول “سنحاول تحقيق الفوز من أجل صدارة المجموعة”.

مقالات ذات صلة

اضف رد