مدير التعليم يدشن الملف الصحفي ويصفه بالإبداعي

الأحساء الآن – متابعات :

دشن سعادة المدير العام للتربية والتعليم بالأحساء أ. أحمد بن محمد بالغنيم  صباح اليوم السبت 3/ 1 / 1434 هـ  الملف الصحفي على موقع الإدارة  ، بحضور مدير إدارة الإعلام التربوي أ. سلمان بن سالم الجمل ،  الملف الصحفي يرصد أخبار إدارة التربية والتعليم بالأحساء  التي تم نشرها  في الصحف المحلية الورقية والالكترونية ، وملف وزارة التربية والتعليم ،  وقد وصفه سعادة المدير العام بالعمل الإبداعي ،  معربا عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققته إدارة الإعلام التربوي للإدارة العامة للتربية والتعليم بالأحساء في رصد الأخبار العامة والخاصة في الميدان التربوي مثمنا جهود إدارة الإعلام التربوي في حرصها على تقديم ما يتواكب ولغة العصر التقنية .

من جانبه أوضح مدير إدارة الإعلام التربوي إحصائية لأخبار الإدارة من بداية العام الدراسي بلغت ٢٨٠ خبرا ، تنوعت ما بين أخبار جولات واستقبالات سعادة المدير العام ، وأخبار إنجازات الإدارة والجوائز والمنافسات المحلية ، والإقليمية والدولية ، وأخبار متفرقة لمناشط وفعاليات وإعلانات ومواساة  ، إضافة إلى الردود الصحفية ، وبيانات الإدارة .

إلى جانب تعزيز مايربو على ١٠٠ بنر للعام المنصرم وأكثر من ٣٠ أخرى من عودة الطلاب ، وجهت إلى عدة شرائح لا تقتصر على أوقات الدوام بل تتعداها إلى أيام الإجازات والمناسبات ، ولاتوجّه إلى المنسوبين وحسب وإنما تشمل كافة أفراد المجتمع .

هذا وقد قدم سعادة المدير العام شكر وتقديره لفريق العمل برئاسة مدير إدارة الإعلام أ. سلمان بن سالم الجمل ، ورئيس البوابة الالكترونية بتقنية المعلومات أ. يوسف بن خليفة المطوع ، ومشرفة الإعلام التربوي أ. فاطمة عيسى الراجح ، والإدارية عهود عبدالعزيز بوشليبي ، والإدارية ناهد عبدالرحمن العبيد .

مقالات ذات صلة

اضف رد