وفاة الأمير نايف تؤجل قرعة دوري المحترفين السعودي

الأحساء الآن – متابعات :

أجلت وفاة ولي العهد السعودي الأمير نايف بن عبدالعزيز، مراسم قرعة دوري المحترفين السعودي للدرجة الممتازة، بعد أن علم منظمو القرعة بالخبر عقب الانتهاء من قرعة الدرجة الأولى.

وجاء تأجيل القرعة بسبب حالة الحداد التي تعيشها البلاد في الوقت الحالي، على أن يتم تحديد الموعد الجديد للقرعة الأسبوع الجاري، فيما تشير المصادر إلى أنها لن تكون قبل بداية الأسبوع المقبل.

وأجريت قرعة دوري المحترفين لأندية الدرجة الأولى في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم السبت، والتي قُسمت فيها الأندية الـ16 على أربعة مستويات لأول مرة في تاريخ الدوري الذي كان من المفترض أن يتم اليوم فتح مظاريف الشركات التي تقدمت بعطاءات لرعايته، فيما أكدت مصدر داخل الرابطة لـ”العربية نت” أن فتح المظاريف تأجل إلى السبت المقبل، مؤكداً “سيصدر بيان لاحق بتأكيد هذا الخبر، فيما سيكون المجال مفتوحاً للشركات التي لم تتقدم بعروضها خلال هذا الأسبوع، وحتى يوم السبت المقبل”.

وسينطلق دوري الدرجة الأولى في الثاني عشر من سبتمبر/أيلول المقبل، على أن تحدد المباريات بشكل رسمي بعد أن تنهي لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف بالاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعاتها بهذا الشأن، وذلك لتحديد الملاعب التي ستستضيف اللقاءات وتحديد أيام لعبها.

مقالات ذات صلة

اضف رد