• السبت , 19 أغسطس 2017

عباس: استعملت أدوية بدون علم النادي وأتمنى التأني في اصدار القرار

الأحساء الآن – متابعات :

بات من المتوقع بنسبة كبيرة أن يتم ايقاف لاعب النصر أحمد عباس لمدة موسمين بعد أن كشفت المصادر عدم قبول لجنة المنشطات التقارير الطبية التي قدمها اللاعب اليوم في الاجتماع الذي عُقد لاخذ أقواله بعد أن كشفت النتائج إيجابية العينة التي أجريت له قبل شهر من الآن, وتحديداً بعد لقاء النصر بنجران ضمن دوري زين للمحترفين.

وكان اللاعب قد حضر إلى مقر اللجنة برفقة طبيب نادي النصر لتوضيح نوعية الادوية التي استخدمها في الفترة الماضية والتي أكد انها قد تكون السبب في نتائج العينة. وستصدر اللجنة التأدييبة خلال اليومين القادمين قرارها بخصوص اللاعب.

من جانبه, أكد أحمد عباس أنه لا يعلم ماهو الدواء الذي استعمله وكان يحمل مواد محظورة, موضحاً أنه خلال الفترة الماضية استعمل كثير من الادوية وخاصة في الفترة التي ابتعد فيها عن الملاعب.

وقال عباس في تصريحات فضائية “ابتعدت فترة طويلة عن اللعب بسبب الإصابات, ولهذا اضطررت للبحث عن علاج بعيداً عن النادي حتى أعود بسرعة, وكنت قد استعملت ادوية بدون علم النادي”.

ونفى لاعب النصر أن يكون فعلا قد تعمد تناول المنشطات وهو مافسره تأخره عن اجراء الكشف بعد مباراة نجران, وقال بأن التأخير جاء بسبب النتيجة السلبية للفريق والتي أثرت عليه, ولكنه بعد ذلك قام بالذهاب من فريق اللجنة.

وشدد عباس في ختام حديثه على أن قام بمحادثة النادي لكي يخاطبوا لجنة المنشطات للتأني في اصدار القرار حتى يجلب تقارير طبية أخرى لكشف الدواء الذي كان يحمل مادة منشطة كما ظهر في نتيجة العينة.

يشار إلى أن اللاعب احمد عباس في حال اثبت تسبب الدواء في نتيجة العينة قد يتم الغاء ايقافه كما حدث ذلك مع لاعب الهلال السابق أحمد الحربي عام 2007 حينما أثبت ان نتيجة العينة ظهرت لكونه استخدم البخاخ الخاص لعلاج مرض الربو.

مقالات ذات صلة

اضف رد