“الخطوط السعودية” تعلن عن حاجتها لمضيفين جويين من حملة الثانوية والشهادات الجامعية

الأحساء الآن – متابعات :

شرعت الخطوط الجوية العربية السعودية في تلقي طلبات الالتحاق بوظائف شاغرة في قطاع الخدمة الجوية بمسمى “مضيف جوي” لحملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية العامة من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

وأفادت الشركة بأن قبول الطلبات سيستمر حتى نهاية دوام يوم السبت 10 محرم 1434هـ الموافق 24 نوفمبر 2012م.

وقال مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية عبدالله بن مشبب الأجهر إن تقديم الطلب يتم من خلال التسجيل ببوابة التوظيف الإلكتروني عبر موقع “السعودية” على شبكة الإنترنت (www.saudiairlines.com) ثم اختيار ايقونة “توظيف” أو أيقونة “من نحن” وتعبئة النموذج وسوف يتم تحديد مواعيد الاختبارات عبر البريد الإلكتروني بعد مراجعة وتدقيق الطلبات التي تتم أولاً بأول حيث تبدأ اختبارات القبول في الأسبوع التالي مباشرة.

وأوضح مساعد المدير العام التنفيذي للخدمات المشتركة بالخطوط السعودية الدكتور عمر بن عبدالله جفري أن شروط ومتطلبات الالتحاق بالوظائف المعلن عنها هي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة الهوية الوطنية وحاصلا على شهادة البكالوريوس من إحدى الجامعات السعودية، وفي حالة حصوله على الشهادة الجامعية من خارج المملكة يتم معادلتها من وزارة التعليم العالي أو أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الدبلوم لا يقل مدته عن (18) شهراً، بعد الثانوية العامة، ومعتمدا من الجهات ذات العلاقة، أو أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الثانوية العامة.

وأضاف أنه يجب ألا يقل عمر المتقدم للبرنامج عن (21) سنة، ولا يزيد عن (30) سنة، من تاريخ ميلاده الهجري عند بدء القبول وأن يكون طوله بين (165 سم – 185 سم) شريطة تناسب الوزن مع الطول واجتياز اختبار اللغة الإنجليزية والمقابلة الشخصية والكشف الطبي بنجاح.

وحول المزايا الخاصة بهذه الوظائف، قال إن التعيين سيكون على سلم رواتب المتعاقدين السعوديين بشركة الطيران بالخطوط السعودية بمرتب شهري قدره (6,915) لحملة الشهادة الجامعية، ومرتب شهري قدره (6,385) ريالا لحملة الدبلوم، وفيما يتعلق بحاملي شهادة الثانوية العامة سيتقاضون راتباً قدره (5,855) ريالا، مع بدل سنوي يعادل مرتب ثلاثة أشهر وتأمين طبي وقسائم سفر.

وطالب جفري الراغبين في المنافسة على هذه الوظائف بالتسجيل عبر الموقع الرسمي للخطوط السعودية على شبكة الإنترنت وتعبئة النموذج بدقة وإرفاق الوثائق المطلوبة ليتم قبوله ويحصل لاحقاً على موعد الاختبار

مقالات ذات صلة

اضف رد