الشيخ عبدالمنعم الراشد يطالب لاعبي هجر بنسيان الماضي وتخطي الشباب – صور

الأحساء الآن – عبدالله العديل :

حث الشيخ عبدالمنعم بن راشد الراشد عضو شرف نادي هجر لاعبي الفريق الهجراوي بنسيان ما مضى من نتائج غير مرضية للفريق والتعهد بتخطي فريق الشباب في المواجهة القادمة للفريق في ختام منافسات الدور الأول من دوري زين السعودي للمحترفين .. جاء ذلك بعد نهاية تدريبات فريق هجر مساء اليوم الأحد السادس والعشرين من شهر ذوالحجة الجاري والتي حضر جانب منها مؤكداً بأن باستطاعتهم تقديم العطاء الجيد في المواجهات القادمة ومثنياً عما قدمه الفريق الهجراوي من مستوى جيد في لقاءيه الماضيين في دوري زين السعودي للمحترفين أمام كل من التعاون وخسرها بهدف والشعلة والتعادل السلبي حيث قدم الفريق المستوى ولم يوفق في الحصول على الفوز في كلا اللقاءين .. من جانبهم تعهد لاعبي هجر بأن يقدموا كل ما لديهم خلال المواجهة القادمة أمام الشباب وما يليها من لقاءات وتخطي المرحلة الصعبة التي يعيشها الفريق باحتلاله المركز قبل الأخير في سلم الترتيب .

وكانت تدريبات فريق هجر قد انطلقت بقيادة المدير الفني للفريق المصري الكابتن طارق يحيى ومساعدة الجهاز الفني بعد الراحة التي منحت للفريق بعد لقاءه بالشعلة وامتدت لمدة يومين وبدأت بتمارين الإحماء ومن ثم تمارين لياقية واختتمت بتقسيمة على منتصف الملعب .

كما قام الشيخ عبدالمنعم بن راشد الراشد عضو شرف نادي هجر بمتابعة جزء من تدريبات فريق شباب هجر الذي يستعد للمباراة النهائية على كأس الاتحاد السعودي للشباب والتي تجمعه بفريق الهلال مساء الجمعة القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء واجتمع بالجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق وحثهم على مواصلة مستوياتهم المميزة في البطولة وتتويجها بكأس البطولة معتبراً أن ذلك ليس بالصعب .. من جانبهم وعد لاعبي هجر بتحقيق البطولة وإهدائها للشيخ عبدالمنعم الراشد ومحبي نادي هجر .

من جانب آخر التحق نجم الوسط الهجراوي الكابتن توفيق بوحميد بمعسكر المنتخب الأولمبي الذي يلعب في المجموعة الثانية لغرب آسيا التي تضم إيران والبحرين واليمن .

كما أكد أخصائي العلاج الطبيعي بنادي هجر الطبيب علي راغب أن كابتن فريق هجر خالد الرجيب يواصل مرحلة التأهيل من الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن تمزق في العضلة وسوف يدخل التمارين الجماعية في غضون عشرة أيام . أما الإصابة التي يعاني منها الظهير الأيسر لفريق هجر الكابتن جعفر الخليفة والتي حدثت في لقاء هجر والشعلة الماضي فهي عبارة عن تمزق شديد في العضلة الضامة وتحتاج إلى فترة علاج تمتد إلى ستة أسابيع .. أما إصابة الكابتن محمد الخميس في عبارة عن تمزق في أربطة الكاحل وتحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تمتد إلى أسبوعين . أما الكابتن عبدالله بوهميل فإن إصابته خفيفة وسوف يدخل التدريبات اعتباراً من غداً الأثنين فيما دخل الكابتن وليد الرجاء التدريبات بعد شفاءه من الإصابة وغيابة عن لقاء الفريق الماضي أمام الشعلة .

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم شكره وتقديره لعضو شرف نادي هجر الشيخ عبدالمنعم الراشد على دعمه المادي والمعنوي الذي يقدمه للفريق مؤكداً أن زيارته مساء اليوم لنادي هجر والتقاءه بالأجهزة الإدارية والفنية ولاعبي الفريق الأول والشباب أسعد الهجراويين جميعاً متمنياً للفريق الهجراوي أن يتخطى المرحلة الحالية وأن يقدم النتائج التي تسعد منسوبيه ومحبيه وأهالي الأحساء جميعاً .

مقالات ذات صلة

اضف رد