الإتحاد و الشباب في قمة الظروف المتشابهة .. و الهلال يخشى مفاجآت التعاون

الأحساء الآن – متابعات :

تختتم مساء يوم السبت مباريات الجولة الثانية عشر من دوري زين للمحترفين, وذلك باقامة مواجهتين قويتين عند الساعة 7:40م. وكانت الجولة قد استفتتحت بلقاء وحيد بين الشعلة وهجر الخميس, فيما لُعبت ثلاث مباريات يوم الجمعة بين الاتفاق والرائد, ونجران والفيصلي, والفتح والوحدة.

ويخوض فريقا الاتحاد والشباب المباراة على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض, في ظرف تبدو متشابهة بشكل كبير. حيث يمر الفريق المضيف الشباب بظروف غياب مهاجم وهدافه ناصر الشمراني للايقاف, وكذلك خسارته للمرة الثالثة هذا الموسم على يد الاتفاق في الجولة الماضية, كما يتلقى المدرب برودوم انتقادات عنيفة من الشبابيين تصل للمطالبة باقالته.

أما فريق الاتحاد فهو الذي يعيش في ظرفة صعبة للغاية, بعد خروجه من بطولة آسيا على يد غريمه التقليدي الاهلي, وخسارته من نجران في الجولة الماضية من بطولة الدوري, وفقدانه لأبرز لاعبيه في اللقاء القادم وهم دييغو سوزا ومحمد نور ورضا تكر, فضلاً عن المشاكل المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي.

يشار إلى أن الاتحاد يحل في الثالث بـ22 نقطة من 11 مباراة. فيما يأتي الاتحاد سابعاً بـ15 نقطة ممن 8 مباريات فقط.

وفي اللقاء الآخر, يحل فريق الهلال ضيفاً ثقيلاً على التعاون, وذلك في لقاء يقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. ويخشى الهلال من توهج الفريق التعاوني الذي حقق انتصارار مهماً في الجولة الماضية أمام هجر بهدف دون رد, ويسعى لتأكيد صحوته بفوز جديد وخاصة أن له مواقف مع الاندية الكبيرة, وآخرها الاتحاد الذي تعادل معه في مباراة دراماتيكية بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما.

وفريق الهلال كان هو الآخر قد حقق نتائج إيجابية مكنته من اعتلاء صدارة دوري زين للمحترفين, ولكنه فقدها يوم أمس بعدما فاز فريق الفتح منافسه الاول على الصدارة, وبالتالي يبحث عن استعادتها بفوز لن يكون سهلاً, خاصة وأن آخر مباراة بينهما انتهت بالتعادل في الرياض, وبالتالي سيحاول الهلال الخروج بفوز سيكون الثالث على التوالي.

يشار إلى أن الهلال يحل في المركز الثاني بـ23 نقطة من 10 مباريات, فيما يحل التعاون في المركز الثاني عشر بـ8 نقاط.

مقالات ذات صلة

اضف رد