نواف بن فيصل يرفض استقالة إدارة التعاون ويوجه بحل مشكلة جوكيكا في يومين

الأحساء الآن – متابعات :

رفض الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل طلب إدارة نادي التعاون السابق بالإعفاء من التكليف، وأكد خلال استقباله أعضاء المجلس التنفيذي وأعضاء مجلس الإدارة لنادي التعاون وذلك بمكتبه اليوم وفقاً للبيان الصادر عن مركز الشيخ حمد التويجري الإعلامي بنادي التعاون أن الإدارة الحالية من أكبر مكتسبات النادي وأبدى إعجابه بالعمل الإداري الحالي في النادي، ونوه في الوقت ذاته أنهم على قدر الثقة والمسؤولية الملقاة عليهم.
ووجه الامير نواف بن فيصل بحل قضية مدرب الفريق الأول لنادي التعاون المقدوني جوكيكا خلال 48 ساعة، كما أمر بحل العوائق والمستلزمات المالية الخاصة بالمنشأة الحالية، ووعد بمتابعة بقية الملفات التعاونية وحلها بأقرب فرصة.
وبعد نهاية المقابلة عقدت إدارة النادي وأعضاء المجلس التنفيذي اجتماع خاص مع وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة فيصل النصار ومدير عام التشغيل والصيانة بالرئاسة المهندس اسامه الرهبيني، وذلك بتوجيه مباشر من الرئيس العام لجدولة حل بقية القضايا الإدارية والمالية المتعلقة بالنادي.

وعقب الاستقبال أعرب رئيس نادي التعاون محمد القاسم عن شكره وتقديره للأمير نواف بن فيصل, على رحابة صدره, وتوجيهه بتذليل كافة العقبات التي تعترض طريق عمل إدارة النادي الحالية كدليل حرص على الرياضيين في الأندية كافة.
وقال القاسم: ما تحقق في اجتماعنا مع الأمير نواف بن فيصل ومسئولي الرئاسة يجعلنا متفائلين بمستقبل مشرق لنادي التعاون.
وأكد القاسم أنه حصل على تجاوب مسئولي الرئاسة حول كثير من المواضيع التي تهم النادي وتم التوصل إلى نتائج جيدة ستكون كفيلة بحل كافة المسائل التي جرى الاجتماع من أجلها, وذلك بفضل الله ثم بفضل دعم ومساندته.

مقالات ذات صلة

اضف رد