• الإثنين , 14 أغسطس 2017

الاهلي يتصدى لجواسيس أولسان .. ويؤدي أولى تدريباته تحت زخات المطر

الأحساء الآن – متابعات :

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي يوم الثلاثاء أولى تدريباته في كوريا الجنوبية, وذلك على إحدى ملاعب مدينة جيونج جو الكورية, استعداداً لمباراة نهائي أبطال آسيا والي ستجمعه مع فريق أولسان السبت المقبل.

وأغلق الجهاز الفني التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير, وخصوصاً من جانب مسؤولي أولسان الكوري, وذلك بهدف تجهيز الفريق واختيار العناصر المناسبة, وعدم كشف الاوراق التي سيعتمد عليها في النهائي.

وكانت هذه التدريبات قد شهدت حضور رئيس النادي الامير فهد بن خالد وعضو الشرف الامير فيصل بن خالد, ووطارق كيال مدير إدارة كرة القدم ورئيس المراسم في سفارة خادم الحرمين الشريفين في كوريا فوزي البدنة ومدير العلاقات العامة في السفارة أحمد الطربزوني.

وشارك في التدريب الأول جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة ياروليم التي غادر بها إلى كوريا حيث حرص الجهاز الفني على إعطاء اللاعبين بعض الجرعات اللياقية وسط أجواء باردة وممطرة في بعض الأحيان قبل أن يحول جوانب المران إلى تدريبات الكرة وإجراء مناورة بين اللاعبين ركز من خلالها على إسداء بعض التعليمات التكتيكية.

وتفقد طارق كيال مدير إدارة كرة القدم المقر الذي ستنتقل إليه البعثة يوم الاربعاء في مدينة أولسان بعد فراغها من مرحلة الإعداد الأولية التي أقيمت على ملاعب المدينة التي تبعد عن أولسان بمسافة 60 كم تقريبًا.

مقالات ذات صلة

اضف رد