• الإثنين , 14 أغسطس 2017

مدرب هجر : لا نستحق الخسارة من التعاون و لاعبينا السعوديين أفضل من الأجانب

طارق يحيى

طارق يحيى

الأحساء الآن – متابعات :

أكد المدير الفني للفريق الهجراوي المصري طارق يحيى، أن فريقه قدم أفضل مستويات أفضل من فريق التعاون ، موضحاً أنهم ضيعوا فرص كثيرة.

وقال: ضغطنا على التعاون ولم نوفق، وأضعنا ضربة جزاء، فضلاً أن قدرات الفريق بسيطة، ويحتاج إلى دعمٍ أكثر يناير القادم، ونحن بحاجة لحلول فردية، مشيراً إلى أن اللاعبين يجب أن يتعودوا على لعب معين.

وأضاف هناك لاعبين سعوديين أفضل من بعض الأجانب في الفريق، ونحن لا نستحق الخسارة ولا التعادل في المواجهة، موضحاً أن البعض كذلك لا يملك أي جديدٍ ليقدمه للفريق.

من جهة أخرى أعرب لاعب الفريق الأول بنادي هجر وليد الرجاء، أنهم قدموا مستوى متميز في المباراة التى خسروها امام فريق التعاون على ارضهم بالأحساء ضمن دوري زين السعودي للمحترفين، موضحاً أنهم ضيعوا الكثير من الكرات بالإضافة إلى ضربة الجزاء، مؤكداً أنهم كانوا يتمنون الفوز في هذه المباراة بعد خسائر متتالية في المواجهات السابقة.

وقال اللاعب عبدو حكمي: قدر الله وما شاء فعل سيطرنا على المباراة وضغطنا الفريق التعاوني ولكن لم نوفق، مؤكداً أنهم اضاعوا فرص كثيرة وبعد إضاعة ضربة الجزاء إنهار الفريق، مباركاً لفريق التعاون فوزهم قائلاً: نحن نحترم الخصم أي كان وحاولنا أن نفوز ولكن لم نوفق.

مقالات ذات صلة

اضف رد