الشربيني يهدد الإتحاد بعدم المشاركة أمام نجران بسبب مستحقاته

الأحساء الآن – متابعات :

هدد المحترف في صفوف نادي الاتحاد انس الشربيني بعدم المشاركة مع الفريق في مباراته ضد نجران اعتراضا على عدم تسلمه مستحقاته المادية، متبعا نهج زميله في الفريق المحترف الأجنبي سوزا، مما دفع الإدارة الاتحادية لعقد اجتماع عاجل مع اللاعب وصرف كافة مستحقاته المادية وإنهاء قضيته.
وتشير عدة مصادر إلى أن اللاعب يفكر جديا في ترك الفريق الاتحادي في فترة الانتقالات المقبلة، كون الأجواء لم تناسبه في جدة ويرغب بالانتقال، إلا أن الاتحاديين يحاولون إقناع اللاعب بالاستمرار بعد المستويات اللافتة التي قدمها مع الفريق .
هذا ويتوقع المراقبون أن تواجه الإدارة الاتحادية ملفات أخرى من ذات النوع من قبل عدد من لاعبيها المحليين.
من جهة أخرى، خاض الفريق مرانه الأخير في نجران اليوم بعد أن وصل إليها في المساء، وذلك قبل مواجهة فريق نجران غداً الأحد ضمن مباريات الفريق في دوري زين.
وكانت تدريبات الفريق أمس السبت قد شهدت وجود عدد من الغيابات لبعض اللاعبين الذين حصلوا على إذن من مدرب الفريق والجهاز الإداري، بينما لم يشارك اللاعب موديست امبامي لشعوره بالآم في المعدة .

هذا ولم يغادر مع البعثة اللاعب مبروك زايد بسبب ظروف ابنه الصحية، فيما شعر اللاعب نايف هزازي بتعب وارهاق شديدين، كذلك لم يغادر أيضا وقد يلحق صباحا بالبعثة لو استقرت حالته، في الوقت الذي لن يغادر أيضا اللاعب أسامة المولد بسبب الإصابة، بينما تواجد اللاعب انس الشربيني مع الفريق في إشارة لزوال أزمته مع النادي
يذكر أن بعض جماهير الاتحاد حرصت على التواجد في المطار لوداع اللاعبين وقدمت لهم الورود الصفراء وطالبتهم بإغلاق ملف آسيا والتركيز محليا.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. landowner
    3 نوفمبر، 2012 في 9:49 مساءً رد

    نادي الاتحاد بعد الخروح من الآسيوية بدأ بالمشاكل من جميع الجهات والضحية هي الادارة الاتحادية بقيادة محمد فايز كالعادة سنويا تغيير الرئيس والابقاء على العواجيز من اللاعبين
    وهنا يتضح ان الشللية التي يتزعمها محمد نور في نادي الاتحاد هي صاحبة الكلمة الاقوى وهي صاحبة القرار في النادي

اضف رد