في بقية مباريات الجولة الـ11: النصر و هجر يستضيفون الشعلة و التعاون

الأحساء الآن – متابعات :

تستأنف مساء غداً الجمعة مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين بمباراتين حيث يستضيف النصر شقيقه الشعلة فيما يلتقي هجر بالتعاون في الاحساء .

النصر والشعلة :

فعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يرغب النصر في تصحيح أوضاعه عندما يواجه الشعلة الذي يسعى للبقاء في منطقة الدفء .
فريق الشعلة يحتل المرتبة العاشرة بعشرة نقاط بعد فوزه في ثلاث مباريات وتعادله في لقاء وخسارته في ستة لقاءات .
يظهر على الفريق تفاوت النتائج والمستوى من لقاء لآخر وربما يعود ذلك لنقص الخبرة لدى معظم لاعبيه .
يدرب الفريق المصري محمد صلاح وسيعتمد على قائده برج معوضه وهداف الفريق المغربي حسن الطير ومحمد القرني والمالي لاسانا فاني .

وكحال ضيفه لا يعيش النصر وضعاً فنياً مستقراً وهو يحتل المركز السابع بأربعة عشر نقطة حصدها من اربعة انتصارات وتعادلين وثلاثة خسائر .
مدرب الفريق الأرجوياني جوزيه كارينيو خاض ثلاثة مواجهات كسب فيها الوحدة وخسر من الشباب وتعادل في آخر مواجهاته أمام نجران .
وقد يكون لقاء الغد فرصة سانحة للعودة لطريق الانتصارات بمساعدة لاعبين مميزين كمحمد السهلاوي وحسين عبدالغني والمصري حسني عبدربه وخالد الزيلعي .

يدير المباراة الحكم عبدالعزيز الفنيطل ويساعده خالد الدغيري وزياد المنصور والدولي مرعي العواجي حكماً رابعاً .

هجر والتعاون :

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء يستضيف هجر شقيقه التعاون في مواجهة تبدو متكافئة .
فالفريقان يتواجدان في مراكز متأخرة في سلم الترتيب فالتعاون في المرتبة قبل الأخيرة بخمس نقاط حصدها من فوز وحيد وتعادلين وستة خسائر ولديه مواجهة مؤجلة بينما هجر في المركز الحادي عشر بسبع نقاط جمعها نن انتصارٍ وحيدٍ وأربع تعادلات وخمسة خسائر.
مدرب التعاون المقدوني جوكو حاجيفيسكي يملك لاعبين مميزين كأحمد الحربي والجزائري حاج بوقاش ومحمد الراشد وسلطان اليامي ولكن عابه عدم الخروج بنايجة ايجابية رغم تقديم مستوياتٍ جيدةٍ قي بعض المباريات .
فيما تراجعت نتائج فريق هجر بشكلٍ مخيفٍ بعد أن بدأ دوري زين بثلاث تعادلات وانتصارٍ على الوحدة لكنه في الجولات الست الماضية لم يجمع سوى نقطة واحدة .
مدرب الفريق الحديث العهد المصري طارق يحيى قد يكون استفاد من فترة التوقف للتعرف على مستويات لاعبيه ووضع التكتيك المناسب ولديه بعض اللاعبين المميزين كمحمد الخميس وخالد الرجيب والفلسطيني عبداللطيف البهداري الذي يتصدر قائمة هدافي الفريق بثلاثة أهداف رغم أنه مدافع وذلك بسبب غياب المردود الايجابي من الغيني غودوين أترام وتوفيق بوحميد .
اللقاء يعد هاماً للفريقين للابتعاد التدريجي عن المراكز المتأخرة .

طاقم التحكيم للمواجهة بقيادة الدولي خليل جلال ويساعده عبدالعزيز الكثيري و عبدالرحيم الشمري وشكري الحنفوش حكماً رابعاً .

مقالات ذات صلة

اضف رد