• الإثنين , 14 أغسطس 2017

محمد بن فيصل:هزازي لا يستحق البقاء في ملاعبنا.. اشطبوه

الاحساء الآن -متابعات:

هاجم الأمير محمد بن فيصل، رئيس الهلال السابق، إبراهيم هزازي لاعب فريق الاتحاد، جراء ما فعله اللاعب من تصرفات وصفت من قبل المتابعين بالطائشة وغير المحسوبة، وذلك بعد أن تعدى على لاعب الأهلي منصور الحربي بعد نهاية مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا، والتي عبر من خلاله الأهلي إلى المباراة النهائية في مشهد مشين للتنافس المحلي في الكرة السعودية التي لم تعرف مثل تلك التصرفات.

وطالب الأمير محمد بن فيصل عبر تغريدات متتالية على صفحته بـ”تويتر” بعدم استمرار اللاعب، حيث قال في مستهل تغريداته: “ألف مبروك للأمير خالد بن عبدالله والأمير فهد بن خالد وجمهور الأهلي والجماهير السعودية عامة بفوز الأهلي، وحجز مقعد لفريق سعودي في النهائي، وبإذن الله يكون اللقب سعودياً”.

وأضاف: “أما ما حدث في نهاية اللقاء فهو صورة غير حضارية، وما رأيته من إبراهيم هزازي يجب أن تتدخل معه أعلى سلطة رياضية، وعدم انتظار عقوبات الاتحاد الآسيوي؛ فما فعله إبراهيم في وقت كان يجب عليه تقديم التهنئة لزملائه على تأهلهم، يؤكد أن اللاعب لا يستحق الاستمرار في الملاعب السعودية؛ فأخلاقياتنا أكبر بكثير مما رأيناه اليوم. ألف مبروك مرة أخرى للإخوة الأهلاويين وإدارته التي عملت واستطاعت تهيئة فريقها”.

مقالات ذات صلة

اضف رد