جميعة المعاقين تحتفل بالعيد بمجمع الأحساء مول

الأحساء الآن – ماهر البوحنيه :
تصوير : يوسف القرينيس
نظمت جمعية المعاقين بالاحساء فعاليات (لذوي الاحتياجات الخاصة) بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام1433هـ تحت شعار (لنشاركهم الفرحة) يوم الأحد الموافق 12/12/1433هـ بعد المغرب حتى الساعة التاسعة مساءً بمجمع الاحساء مول بالاحساء. التي تهدف هذه الفعالية من إدخال السرور والبهجة على نفوسهم ، وكذلك دمج ذوي الاحتياجات الخاصة مع المجتمع.

وقد حضر الفعالية رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور/سعدون السعدون ، وكذلك رئيس عام جمعية المعاقين بالاحساء الأستاذ/عبداللطيف الجعفري ، كما حضر ضيوف شرف كل من مدير جمعية المتقاعدين الأستاذ/خليفة الزبدة ، والرئيس الفخري لفريق سالك التطوعي الأستاذ/سعود الشعيبي.

بدأت الفعالية بعد صلاة المغرب (الرسم على الوجه والمرسم الحر للأطفال) بعد صلاة العشاء بدأت فعاليات المسرح برامج ثقافية وترفيهية مع فرقة جمعية المعاقين الترفيهية المكونة من المقدم/فهد الصقر وصالح العطوي وعبدالله الجدعان وبقية المنظمين وهم (أحمد البوسعده-وسفر السفر-وصالح السفر-وعبدالعزيز البوخديم-ومحمد البطي-وفهد البوخديم-وفهد المعيويد-وعبدالعزيز المنقاش-ومحمد بوعذاب-وعلي الراشد).

افتتح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور/سعدون السعدون تقطيع (كعكة) وتولى منسوبي ومنسوبات الجمعية توزيعها على الحضور. كما تكرم رئيس مجلس إدارة الجمعية وبرفقه ضيوف الشرف بتوزيع الهدايا على الحضور(ذوي الاحتياجات الخاصة).فقد شهدت الفعالية عدد كبير من الحضور.

بعد ذلك توالت فقرات متنوعة(ثقافية وترفيهية) مع فرقة جمعية المعاقين بالاحساء وبين الحضور (ذوي الاحتياجات الخاصة) وتم توزيع الجوائز والهدايا على المشاركين. كما حضر (ذوي الاحتياجات الخاصة) من مركز التأهيل الشامل للمعاقين بالاحساء للمشاركة في هذه الفعالية.

وقد كان لمنسوبي ومنسوبات الجمعية دور في نجاح الفعالية في الإعداد والتنظيم والتنسيق وحضر من منسوبي الجمعية مسؤول العلاقات العامة/ عبدالله الزبدة وعبدالله النعيم ، ومصور الجمعية/ممدوح الحمدان ، والمصمم/عبدالله البوسيف وسكرتير الجمعية /عبدالرحمن الفزع ، كما شاركة مسؤولة القسم النسائي الاستاذة/شعاع النهيان ، وبرفقة بقية المنسوبات وهم(نوره محمد النعيم ونوره عبدالرحمن النعيم) الآتي كان لهن الدور الكبير في نجاح الفعالية والتواصل مع الحاضرات (أهالي ذوي الاحتياجات الخاصة).

وللأعمال التطوعية النسائية دور في الفعالية بقيادة الأستاذة/عفاف الحويل ومجموعة من فتيات أسرة الحويل بالتنسيق مع القسم النسائي بالجمعية كان من أبرزها (الرسم على الوجه – ونقش الحنى – والتصوير الفوتغرافي الفوري – والمشاركة في توزيع الهدايا ورسم الابتسامة على أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة). وقد أبدت أسرة الحويل التطوعية استعدادها للمشاركة في الأعمال التطوعية القادمة للجمعية.

وفي الختام قدم مدير جمعية المعاقين بالاحساء  الأستاذ/عبداللطيف الجعفري درعاً تذكارياً لمدير إدارة مجمع الاحساء مول الأستاذ/عدنان الرشيدي على استضافة الفعالية.

وقد عبر أهالي (ذوي الاحتياجات الخاصة) عن شكرهم وسعادتهم وسرورهم لمدير الجمعية ومنسوبي ومنسوبات الجمعية على إقامة مثل هذه الفعاليات.

وكان  لعدسة (صحيفة الاحساء الآن) حضور في تغطية الفعالية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. محمد احمد البطي
    30 أكتوبر، 2012 في 11:05 مساءً رد

    جزااكم الله خير و الله يكتب اجرككم

اضف رد